اللاذقية.. تخريج دورة الإعداد الحزبي الفرعية الرابعة
البعث ميديا -

حصة في الفيسبوك

تغرد على تويتر

تمّ اليوم تخريج دورة الإعداد الحزبي الفرعية الرابعة في اللاذقية بحضور الرفيق الدكتور محمد شريتح أمين فرع اللاذقية للحزب.

وأشار الرفيق شريتح إلى أهمية دورات الإعداد الحزبي الفرعية ودورها في صقل مهارات الكوادر البعثية وتوسيع مداركهم المعرفية وتعميق التزامهم وتمكينهم من متابعة العمل بكل كفاءة وفاعلية في تنفيذ المهام والواجبات الحزبية.

ولفت أمين فرع الحزب إلى الانتصارات التي تحققها قواتنا المسلحة الباسلة على عصابات الإرهاب والتكفير إيذانا بتحقيق النصر المؤزر الأكبر قريبا .

ونوه شريتح إلى المعاني والدلالات الوطنية لأعياد نيسان المجيدة مؤكدا أن سورية بشعبها الأبي وبجيشها الباسل وبقائدها الرمز السيد الرئيس بشار الأسد تمضي قدما في صنع الانتصارات لتبقى سورية القلعة الحصينة العصية على الأعداء والمتآمرين.

وأكد الرفيق  د.شريتح الثقة المطلقة  بحتمية إنتصار سورية في مواجهة الحرب الإرهابية العدوانية  بفضل الحالة الوطنية للشعب السوري وتلاحمه مع جيشنا العقائدي البطل وتمثله لتوجيهات السيد الرئيس بشار الأسد.

وختم شريتح حديثه بالرحمة  على أرواح شهداء الوطن وجدد العهد على العمل بكل صدق وإخلاص وترجمة توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد.

واكد الرفيق أحمد بريبداني مدير مدرسة الإعداد الحزبي العزم على مواصلة العمل والأهتمام بالكوادر البعثية ورفدهم بالمعارف الفكرية للحزب بما يمكنهم من إنجاز المهام التي توكل إليهم وتجسيد أدبيات البعث سلوكا وعملاً بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد الأمين القطري للحزب رئيس الجمهورية.

كما ألقيت كلمة بإسم الرفاق الخريجين عاهدت على مواصلة العمل بكل جد وإخلاص والتزام وتكريس ثقافة العمل الحزبي فكرا وممارسة في المحيط الاجتماعي والوسط الشعبي .

وحضر في حفل التخرج الرفيقة المهندسة أميمة سعيد رئيسة مكتب التنظيم الحزبي الفرعي ومدير مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية في اللاذقية الرفيق أحمد بريبداني والرفيق فريد ميليش مدير مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية في فرع إدلب للحزب.



إقرأ المزيد