اليمن.. قتلى وجرحة بغارات العدوان السعودي على صعدة
البعث ميديا -

حصة في الفيسبوك

تغرد على تويتر

قتل يمني وأصيب عدد آخر في غارة شنها طيران النظام السعودي اليوم على منطقة بني صياح في مديرية رازح بمحافظة صعدة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر محلي بمحافظة صعدة قوله.. إن “طيران العدوان شن غارة على منطقة بني صياح ما أدى إلى مقتل مواطن وإصابة آخرين في حصيلة أولية”.

إلى ذلك دمرت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية جرافتين وآلية عسكرية للنظام السعودي في قطاع جيزان ما أدى إلى مقتل طاقمها.

وقال مصدر عسكري في جيزان إن “وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير جرافتين وآلية سعودية ومقتل طاقمها في منطقة العارضة بجيزان”.

كما قتل عدد من مرتزقة النظام السعودي وأصيب آخرون إثر قصف مدفعي على تجمعاتهم غرب محافظة تعز.

وأكد مصدر عسكري أن قوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية نفذت قصفا مدفعيا على تجمعات المرتزقة في منطقة يختل بمديرية المخا ما أدى إلى سقوط قتلى ومصابين في صفوفهم مشيرا إلى مقتل عدد من المرتزقة وإصابة آخرين جراء استهداف مدرعة تابعة للمرتزقة في مفرق موزع.

وأشار المصدر إلى مقتل 4 من المرتزقة إثر تفجير عبوة ناسفة بهم في مديرية ذباب جنوب غرب تعز.

وفي محافظة الجوف يواصل الجيش واللجان الشعبية التصدي لمرتزقة النظام السعودي في أطراف مديرية خب الشعف الحدودية كبرى مديريات محافظة الجوف وتحديدا في الخنجر والصطحي أسفل جبال العقبة.

وأشار الإعلام الحربي اليمني إلى اندحار المرتزقة الذين حاولوا التقدم في هذا المحور وتركوا خلقهم أسلحة متطورة.

ويشن نظام بنى سعود عدوانا على اليمن وشعبه منذ أكثر من سنتين طال المرافق العامة والبنى التحتية والممتلكات العامة والخاصة وخلف آلاف القتلى والمصابين.



إقرأ المزيد