الجيش يواصل عملياته ضد الإرهابيين في الحجر الأسود جنوب دمشق
شبكة سورية الحدث الإخبارية -

يتابع الجيش العربي السوري في جنوب دمشق اليوم عمليات مكثفة على مواقع الإرهابيين المتحصنين شمال حي الحجر الأسود.

وذكر مراسلنا أن وحدات من الجيش واصلت عملياتها على أوكار الإرهابيين في الأطراف الشمالية لحي الحجر الأسود حيث دارت اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة تكبد فيها الإرهابيون خسائر بالأفراد والعتاد.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش ثبتت نقاطا جديدة في الأبنية التي سيطرت عليها خلال الساعات القليلة الماضية في شارع دير ياسين بالأطراف الشمالية الغربية للحي بهدف جعلها منطلقا جديدا لتوسيع عملياتها باتجاه أوكار الإرهابيين وتطهير المزيد من الأبنية على هذا المحور.

وذكر المراسل أن سلاح الجو والمدفعية يساهمان بفعالية عالية في المعارك ضد الإرهابيين حيث نفذا اليوم ضربات دقيقة على تحصينات الإرهابيين ومحاور تحركهم لدعم القوات البرية المتقدمة على خطوط الاشتباك الأولى في تقاطع حي الجزيرة.

ووسعت وحدات الجيش خلال الأيام الثلاثة الماضية نطاق سيطرتها في الحجر الأسود وتمكنت من الوصول إلى تقاطع حي الجزيرة بعد تأمين مبنى الناحية وشركة الكهرباء.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش تنفذ عملياتها بناء على خطة تكتيكية دقيقة استنادا إلى معلومات الاستطلاع والرصد لتحركات الإرهابيين الذين يستخدمون الأنفاق والخنادق للتحرك ونقل الأسلحة والذخيرة.

وكانت وحدات الجيش عثرت أمس أثناء تمشيطها الأبنية المحررة على معمل لتصنيع العبوات الناسفة وقذائف الهاون وبداخله مواد كيميائية ومواد شديدة الانفجار وقوالب لصب القذائف والعبوات إضافة إلى ضبط مستودع لمواد أولية لتصنيع الأدوية ومخزن للمواد الغذائية وشبكة من الأنفاق والمتاريس.

 

شبكة سورية الحدث

1 0

0

2018-05-16 9:37 PM



إقرأ المزيد