شركة “فيتال سبرينغ” تدخل الأسواق السورية
البعث ميديا -
شركة "فيتال سبرينغ" تدخل الأسواق السورية

خاص – البعث ميديا – سوار ديب

أعلنت شركة “فيتال سبرينغ” Vital spring /العالمية للتجارة دخولها السوق السورية عبر وكلاء في كافة المحافظات وذلك خلال حفل كبير أقيم مؤخراً في فندق داما روز بالعاصمة دمشق، برعاية شركة “لاند مارك للإنتاج والتوزيع الفني” لصاحبها يمان إبراهيم، وعَرفت الشركة خلال الحفل على منتجاتها الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر.

حضر الحفل مجموعة من الأخصائيين المهتمين بمجال الموضة والأزياء والتجميل وعدد كبير من سيدات المجتمع السوري، وإعلاميين، بالإضافة نخبة من نجوم الفن السوريين واللبنانيين.

بدأ الافتتاح بكلمة ألقاها صاحب الشركة محمد المولى ثم وكيل الشركة في دمشق، واختارت الشركة الممثلة جيني اسبر لتكون الوجه الإعلاني و الدعائي لها، وتخلل الافتتاح عرض جلسة لتصفيف شعر.

أعرب مالك الشركة محمد المولى عن سعادته شخصيا والعاملين في الشركة لعودة الأمان إلى سورية خاصة كونها الزيارة الأولى له بعد تغربه، مؤكداً أنه بعد دراسات تسويقية قرر الدخول بمنتجات شركته للسوق السورية، رغم التحذيرات الكثيرة التي تلقاها لعدم المجازفة والدخول بأعماله إلى سورية وقال في هذا السياق: “بكل ثقة نحن ندخل السوق السورية كل شيء جيد ولا مخاوف نهائياً”.

وكيل الشركة بدمشق كنان إبراهيم بين أن الشركة هي أساسها عالمي تُعنى بالشعر، ومنتجاتها صحية مئة بالمئة، وخالية من المواد الكيماوية، معتبراً أن هذا الموضوع ليس من الكماليات بل من الأساسيات في كل بلد بالعالم وهي متوافرة للجميع.

يذكر أن شركة “فيتال سيبرينغ/ “vital spring، هي شركة لبنانية الأصل يصل عمرها إلى 31 عاماً، وحاصلة على شهادة عالمية بالصحة وأخرى بالجودة، مقرها الأساسي في بيروت ولها فروع في دبي وكندا وأوكرانيا والباكستان وغير ذلك.



إقرأ المزيد