فيديو خطير.. مدرعة للنظام: "أيها الإرهابي نراك من الفضاء الموت سيأتيك في المنطقة العازلة"
الدرر الشامية -

بثَّ ناشطون مقطع فيديو خطير، لمدرعة عسكرية تابعة لـ"قوات الأسد" غربي حلب، وهي تطلق تحذيرات عبر مكبر الصوت للفصائل المقاتلة المتواجدة في المنطقة بشأن المنطقة العازلة.

وقال أحد عناصر النظام عبر مكبرات الصوت: "نحن نراكم من الفضاء، انزعوا سلاحكم وآلياتكم وارحلوا، في الخامس عشر من تشرين الأول/أكتوبر، سيتم تدمير واستهداف كل من لم يغادر منطقة نزع السلاح، الوقت يمضي والخيار عندك".

وأضاف: "إن لم تغادروا حدود منطقة نزع السلاح سيأتيك الموت، ولن يستطيع أحد زيارتك أو توديعك، أيها الإرهابي نحن نرى أين تختبيء، لن تحميك ملاجئك وأنفاقك، كل القوة الجوية الروسية ستنهال فوق رؤسكم، أسرع وانقذ حياتك".

وتابع عنصر النظام المستقل للمدرعة عبر مكبر الصوت: "لديك الفرصة الأخيرة للعودة للحياو السلمية الطبيعية، سلّم سلاحك وإلا فإن الموت ينتظرك، قائمة الأهداف جاهزة للتديمر والسحق وهي تتزايد يوًما بعد يوم".

وتسيطر "الجبهة الوطنية للتحرير"، التي تم تشكيلها حديثًا من قبل عدة فصائل أبرزها "حركة أحرار الشام" و"حركة نور الدين الزنكي"، على نقاط التماس مع قوات النظام بريف حلب الغربي مثل "البحوث العلمية" و"الراشدين" وغيرها.

وينص "اتفاق سوتشي" على إقامة منطقة منزوعة السلاح بعمق 15 إلى 20 كم على خطوط التماس بين قوات النظام والفصائل المقاتلة عند أطراف إدلب وأجزاء من ريف حماة الشمالي وريف حلب الغربي وريف اللاذقية الشمالي، وذلك بحلول الاثنين المقبل.

يشار إلى أن وزارة الدفاع التركية أعلنت، أمس الأربعاء، انتهاء عملية سحب السلاح الثقيل من المنطقة المنزوعة السلاح بمحيط إدلب وذلك تطبيقًا لاتفاق سوتشي.



إقرأ المزيد