وزير السياحة محمد رامي رضوان مرتيني يؤكد على الشفافية وتبسيط الاجراءات المتعلقة بالوزارة
شبكة سورية الحدث الإخبارية -

سورية الحدث 

ضمن إطار العمل وفق توجيهات رئيس الجمهورية العربية السورية الدكتور بشار الأسد خلال ترأسه اجتماع الحكومة بعد التعديل الوزاري الجديد وبناء على ما تقرر في الجلسة الأسبوعية لرئاسة مجلس الوزراء في هذا الخصوص.. 

اجتماع موسع لوزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني ومديري الإدارات والمديرين المركزيين في الوزارة بهدف التأكيد على خطط العمل وآليات التنفيذ فيما يتعلق بخدمة المواطنين والمستثمرين.. حيث أكد السيد الوزير على الشفافية وتبسيط الإجراءات المتعلقة بعمل الوزارة والرؤية الموضوعة وآليات العمل التنفيذية والبرنامج الزمني وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم كافة التسهيلات بما يتواءم مع المشروع الوطني للإصلاح الإداري والمشروع التنموي لسورية ما بعد الحرب.

وقد استعرض المجتمعون عدة نقاط أهمها الإجراءات المتخذة في وزارة السياحة لتذليل الصعوبات وتأمين أفضل الخدمات والترويج لها وإنشاء مكتب للشكاوي الإلكترونية ودليل إرشادي لكافة الخدمات المقدمة والتوسع الأفقي لمراكز خدمة المواطن وتوسيع مجالاتها وإعادة تقييم الخدمات والارتقاء بها التزاما بالتوجيهات الحكومية بهذا الخصوص، كما تم خلال الاجتماع مناقشة المقترحات اللازمة لتطوير آليات العمل بما يتناسب مع تطور القطاع السياحي.

شبكة سورية الحدث

1 0

0

2018-12-06 8:04 PM



إقرأ المزيد