هتافات لأجل الأقصى المبارك عند “مشعر منى” تثير غضب السعوديين!!
البعث ميديا -

يبدو أن الهتفات التي أطلقها فلسطينيون لأجل المسجد الأقصى قد أثارت غضب السعوديين، فراحوا يطلقون الشتائم عليهم، ويطالبون بمنعهم من الحج العام المقبل.

ومن بين الذين استفزتهم هتافات الأقصى كاتب سعودي هو محمد آل الشيخ، الذي أثارت تغريداته جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، إذ هاجم فيها الفلسطينيين بأوصاف سيئة.

وجاءت تغريدة هذا السعودي تعليقا على فيديو أظهر مجموعة من الفلسطينيين وهم يهتفون: “بالروح بالدم نفديك يا أقصى”، عند مشعر منى أثناء تأديتهم لمناسك الحج، تزامنا مع اقتحام مجموعة كبيرة من المستوطنين الإسرائيليين للمسجد الأقصى المبارك.

وقال آل الشيخ في التغريدة: “الفلسطينيون هم وبال على كل من يستضيفهم، استضافهم الأردن فكان أيلول الأسود واستضافهم لبنان فكانت الحرب الأهلية واستضافتهم الكويت فتحولوا إلى جنود لصدام وهم الآن يحولون منابرهم لشتمنا ونكران مواقفنا”.

وقال: “يجب منع كلاب حماس من الحج السنة القادمة لأنهم رفثوا وفسقوا في حج هذه السنة، وليحجوا إلى الدويلة بدلا من مكة. الشغب والمظاهرات التي مارسها الحمساويون في الحج وراءها القطريون، فالحمساويون رجالهم عبيد لتلك الدويلة يبيعون فيهم ويشترون”.



إقرأ المزيد