شرطة حماة تنعى نقيبًا قتل على يد “خارجين عن القانون”
عنب بلدي -

نعى جهاز شرطة حماة نقيبًا خلال اشتباكه لمجموعة من “المطاليب والخارجين عن القانون”، بحسب وصفه.

وقال جهاز الشرطة في بيان مقتضب، عبر صفحته في “فيس بوك”، إن النقيب مهند علي وسوف مدير ناحية سلحب قتل فجر اليوم، الثلاثاء 3 من كانون الأول، “إثر تصديه لمجموعة من المطاليب والخارجين عن القانون”.

استشهاد النقيب مهند علي وسوف مدير ناحية سلحب فجر اليوم اثر تصديه لمجموعة من المطاليب والخارجين عن القانون .الرحمة للشهيد والصبر والسلوان لذويهالشرطة Police

Gepostet von ‎الشرطة Police‎ am Montag, 2. Dezember 2019

وذكر موقع “RT” الروسي نقلًا عن مصادر محلية في مدينة حماة أن مجموعة من “المطلوبين اقتحموا مركز ناحية سلحب فجر اليوم واغتالوا النقيب”.

وأضاف الموقع أن “جثمان وسوف سينقل من مشفى السقيلبية إلى مشفى مصياف الوطني ثم إلى قريته عنبورة”.

ونشرت صفحة “أخبار مصياف” صورًا قالت إنها لمراسم تشييع علي وسوف من مشفى السقيلبية إلى قريته.

🔳مراسم تشييع الشهيد النقيب مهند علي وسّوف من مشفى السقيلبية إلى مثواه الأخير في قريه عنبورة | مصيافللشهيد الرحمه ولأهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان

Gepostet von ‎أخبار مصياف‎ am Dienstag, 3. Dezember 2019

وتأتي حادثة مقتل النقيب في جهاز الشرطة بعد اقل من شهر على مقتل أربعة ضباط طيارين في صفوف النظام السوري، إثر سقوط طائرتهم المروحية في مطار حماة العسكري.

ونقلت صفحات محلية، 18 من تشرين الثاني الماضي، إن المروحية سقطت بسبب خلل فني أصابها فوق مطار حماة ما أدى إلى سقوطها على الفور ومقتل طاقمها.

وأوضحت الشبكات الموالية للنظام السوري أن سقوط الطائرة أسفر عن مقتل كل من الطيار المقدم لؤي عباس، والطيار الرائد ياسر رعد، والطيار الملازم جلال العتبر، والطيار الملازم عبود النبع.



إقرأ المزيد