نور علي تشوق متابعيها لمسلسل "ما اختلفنا 2".. ما قصته ومن هم أبطاله؟
تلفزيون سوريا -

أثارت الممثلة السورية نور علي حماس متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل "ما اختلفنا 2"، الذي يعد أولى مشاركاتها الرسمية في الكوميديا.

وعبر خاصية "الستوري" على حسابها في "إنستغرام"، شاركت نور علي فيديو من كواليس تصوير "ما اختلفنا 2" باللونين الأبيض والأسود، ظهرت فيه بتسريحة شعر جديدة تتماشى مع شخصيتها في اللوحات التي تشارك فيها بالعمل.

وكانت نور علي قد وجدت في العاصمة اللبنانية بيروت مؤخراً لاستكمال تصوير العمل الذي يشاركها فيه عدد من الممثلين السوريين، منهم أيمن عبد السلام وجيانا عيد، وتحت إشراف المخرج وائل أبو شعر.

اقرأ أيضاً

مسلسل "ما اختلفنا 2" 

ومسلسل "ما اختلفنا 2" يعتمد على نمط الحلقات المنفصلة، حيث يتناول في كل حلقة قضية اجتماعية معاصرة بلمسة كوميدية ساخرة. وتشمل الموضوعات قضايا مثل الفساد، البطالة، الفقر، والعلاقات الاجتماعية.

كما يظهر في الجزء الثاني من العمل أبطال الجزء الأول من المسلسل وهم باسم ياخور، نادين تحسين بيك، حلا رجب، رنا شميس، نظلي الرواس، جرجس جبارة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الممثلين السوريين. 

ومن المنتظر أن يعرض المسلسل، الذي  تم تصويره في مواقع متعددة في لبنان والأردن، على قناة "العربي 2" خلال شهر رمضان المقبل 2025.

الجدير بالذكر أن الممثلة السورية نور علي تتحضر للمشاركة في مسلسل "البطل" للمخرج الليث حجو، إلى جانب عدد من الممثلين السوريين مثل بسام كوسا، فرح بسيسو، ومحمود نصر، حيث من المقرر أن تبدأ عمليات تصوير المسلسل قريباً خارج دمشق.

اقرأ أيضاً

شارك هذا المقال



إقرأ المزيد