بعد سنوات من الاعتزال.. توتي يلمح لعودته إلى الملاعب بعمر 48 عاماً
تلفزيون سوريا -

فجّر أسطورة نادي روما الإيطالي، فرانشيسكو توتي، مفاجأة كبيرة بعد إعلانه عن إمكانية عودته إلى الملاعب مجدداً رغم بلوغه سن 48 عاماً، وذلك وفقاً لما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية. 

 وكشف فرانشيسكو توتي، الذي يُعد أحد أبرز رموز كرة القدم الإيطالية، عن تلقيه عروضاً جادة من أندية في الدوري الإيطالي في الآونة الأخيرة، وهو ما دفعه للتفكير بجدية في العودة إلى المستطيل الأخضر.

اقرأ أيضاً

وقال توتي في تصريحاته التي نقلتها الصحيفة الإسبانية: "تلقيت اتصالات مهمة في الأشهر الأخيرة من فرق بالدوري الإيطالي، واعترف أنهم جعلوني أفكر في هذا الشيء المجنون الذي لن أفعله إلا في إيطاليا".

وأشار توتي إلى أنه يحتاج إلى فترة تدريبية تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر ليكون جاهزاً للعب لمدة تتراوح بين 20 إلى 30 دقيقة في المباريات، ما يفتح الباب أمام إمكانية رؤية "ملك روما" يعود إلى الملاعب مجدداً بعد سنوات من الاعتزال.

الجدير بالذكر أن فرانشيسكو توتي أعلن اعتزاله كرة القدم عام 2017، منهياً مسيرة رياضية استثنائية قضاها بالكامل بقميص نادي روما، حيث لم يرتدِ سوى ألوان فريق العاصمة طوال مشواره الكروي الذي اختتمه عن عمر يناهز 41 عاماً.

اقرأ أيضاً

شارك هذا المقال



إقرأ المزيد