هل الخليج هو الخاسر الأكبر بعد الحرب الأمريكية الإسرائيلية مع إيران؟
بي بي سي - 6/26/2026 2:38:01 PM - GMT (+2 )
بي بي سي - 6/26/2026 2:38:01 PM - GMT (+2 )
هدأ التصعيد العسكري، ووُقّعت مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران.
صحيح أن المفاوضات ما زالت في أول الطريق ومن المبكر الحديث عن نتائجها، ولكن السؤال الذي يُطرح اليوم: من هو الخاسر الأكبر في هذه الحرب؟
في "ميزان الربح والخسارة" تختلف القراءات السياسية.
إقرأ المزيد
إقرأ المزيد


