جريزمان يسجل هدفين ليقود اتليتيكو لنيل لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم
رويترز عربي -

ليون (فرنسا) (رويترز) - سجل انطوان جريزمان مهاجم اتليتيكو مدريد هدفين ليقود فريقه للفوز على اولمبيك مرسيليا الذي بدا قليل الحيلة 3-صفر يوم الاربعاء ليتوج بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الثالثة.

انطوان جريزمان مهاجم اتليتيكو مدريد يحتفل بالفوز على اولمبيك مرسيليا واحراز لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الثالثة يوم الأربعاء. تصوير: جونزالو فوينتيه - رويترز

وسيطر مرسيليا على المراحل الأولى من اللقاء لكنه أهدى اتليتيكو التقدم عندما فشل اندريه-فرانك زامبو أنجيسا في السيطرة على تمريرة من الحارس ستيف مانداندا لتصل الى جابي الذي هيأها لجريزمان ليهز الشباك بسهولة في الدقيقة 21.

واضاع مرسيليا فرصة انتزاع التقدم في الدقيقة الرابعة عندما سدد فاليري جيرمان الكرة بعيدا عن المرمى وهو منفرد بيان اوبلاك وازدادات الأمور سوءا عندما غادر صانع اللعب ديميتري باييه الملعب وهو مصاب والدموع تنهمر عن عينييه في الدقيقة 32.

وعقب أربع دقائق على بداية الشوط الثاني، شق كوكي طريقه عبر ثغرة في خط وسط مرسيليا ومرر الكرة لجريزمان الذي سدد في شباك مانداندا قبل أن يضيف جابي هدفا ثالثا لينزل بالفريق الفرنسي ثالث هزيمة في نفس العدد من المباريات النهائية بالبطولات.

اعداد وتحرير احمد عبد اللطيف للنشرة العربية



إقرأ المزيد