إسرائيل: قواتنا ستبقي على المنطقة الأمنية في جنوب لبنان
سكاي نيوز عربية -
[unable to retrieve full-text content]قال رئيس الوزراء ⁠الإسرائيلي ووزير الدفاع وقائد الجيش في بيان مشترك عقب ‌اجتماع أمني إن القوات ستواصل العمل ‌على "تحييد" ‌التهديدات التي تواجه جنود ومواطني إسرائيل وتدمير ‌البنية ‌التحتية ⁠للجماعات المسلحة والحفاظ على المنطقة الأمنية ⁠في ‌جنوب لبنان.

إقرأ المزيد