بالصور – تكريم ليال عبود ومنح ألقاب جمالية جديدة في حفل “نوري ميديا”!
مويسك نايشن -

أقيم في فندق فينيسيا – بيروت ، من تنظيم مكاتب نوري ميديا ورعاية نقيب محرري الصحافة السيد الياس عون، وبحضور نقيب الفنانين و ممثلي السينما و المسرح و التلفزيون النقيب شربل نعيمي تكريم الفنانة ليال عبود و حصولها على جائزة الإبداع الفني لعام 2017 .

كما تم تتويج الشابة السورية منى مسلم على إنها حاملة لقب “Miss Tourism Arab World” للعام 2017 و الشابة المغربية عبلا طاليبي “Miss Beauty Arab Maghreb”. كما تم  تنصيب الشاب المغربي حمزة البريزي Hamza Breezy على إنه “Mr Fitness Personal Trainer” لعام 2017 وهذا اللقب يسلم لأول مرة في العالم و تمتلك حقوقه نوري ميديا التي إختارت Hamza Breezy لانشاء وتأهيل جيل رياضي ثقافي رائد ضمن حلقة إعلامية مبتكرة.

إجتمع اهل الفن و الجمال و الازياء في هذه الاحتفالية ومن أبرز الحضور كانت النجمة فلة الجزائرية ونجم فرقة The 5 كاظم شمص ومصمم الأزياء اللبناني عقل فقيه الذي صمم ما إرتده ليال عبود و الملكات و الملوك خلال الحفل بالإضافة الى حضور المصممين : فؤاد سركيس، إيليو عزيز، إيلي ابي راشد وطبيب التجميل العالمي نادر صعب وملك جمال المشرق العربي خالد مزهر و ملكة جمال المشرق العربي باسكال حبيب وملكة جمال العرب شروق شلواطي ومليحة العرب كيما بربوح والسفيرتان نجوى لبدي ورنا رمضان وصاحبة وكالة نتاليز نتالي فضل الله ومصمم شعر المشاهير طلال طبارة الذي إهتم بالملكات والملوك الجمال والإعلامية فرح الحريري التي قدمت الحفل. و تميز الحفل بالتمثيل دبلوماسي من سفارة المملكة المغربية و السورية، و نخبة من الزملاء في وسائل الاعلام المغربية و العربية.

بعد تكريم ليال على مسيرتها الفنية أطلق الملوك و الملكات مشاريعهم وتسلموا مهامهم و تم قطع قالب الحلوى الذي حمل صورة الفنانة ليال عبود وأسماء الألقاب الجمالية و دعي الحضور إلى العشاء والغناء وسط جو من الفرح و الود.



إقرأ المزيد