باع 17 سيارة "معدّلة" في 3 أيام.. بطل Fast & Furious 8 يفتتح معرض سيارات في الشارقة
هافنغتون بوست عربي -

وقّع الممثل الأميركي تيريس غيبسون، أحد أبطال سلسلة أفلام The Fast and Furious 8 اتفاقاً مع شركة سوق الحراج الإماراتية، التي تتخذ من الشارقة مقراً لها، أنشأ بموجبها أول معرض متخصص في بيع سيارات الجيب "المعدَّلة".

ويملك غيبسون شركتَه الخاصة بهذا النوع من السيارات في الولايات المتحدة، تحمل اسم Voltron Motors، ويعتبر هذه الشراكة الجديدة بداية لمشاريع مشابهة في دول أخرى في المنطقة، حسب تقرير نشرته صحيفة The National الإماراتية الصادرة باللغة الإنكليزية.


ونُقل عن غيبسون قوله، إن بيئة العمل في المنطقة "جذَّابة ورائجة.. كل أنواع السيارات موجودة في هذه السوق"، حسب تعبيره.

وأضاف أن معرضه المشترك مع سوق الحراج سيكون "المتجر الأم" لمتاجر أخرى في المنطقة.

وستفسح هذه الشراكة المجالَ أمام غيبسون لعرض منتجات سيارات الجيب المعدلة في أكثر من 300 واجهة عرض في الشرق الأوسط.

وذكر الممثل في تعليق له على أنستغرام، أنه باع 17 سيارة بالفعل في غضون 3 أيام من افتتاح المعرض، وعقد الشراكة المذكورة.

الممثل قال كذلك إن سياراته تتمتع بمواصفات تضمن السلامة وتوفِّر الحماية من الحوادث والحدّ من الإصابات الجسدية، في حال حدوث أي اصطدام.

وأكد كذلك أنه بالإضافة إلى مواصفات السلامة العالية، فإن السيارات "تتمتع بتصميم فائق الرفاهية، كما أن قيادة السيارة نفسها تجربة مثيرة بحدِّ ذاتها، لأدائها الفائق على الطريق، لأنها ترفع من جودة السيارات، فائقة الجودة بالأساس، وتضيف إليها تقنيات ولمسة خاصة".

الجدير بالذكر أن غيبسون عبَّر في أكثر من مناسبة عن إعجابه وحبِّه لدولة الإمارات، التي يحرص على ارتداء زي مواطنيها كلما زارها، كما امتدح كرم الأناس العاديين الذين يتعامل معهم يومياً هناك، قائلاً: "لم أحظَ في حياتي بكل هذا الترحاب في أي مكان آخر زرته.. لقد تناولت الطعامَ مع أُناس في بيوتهم، وشعرت بأنهم عائلة".


كما أنه روَّج لعرض فيلم The Fate and the Furious في كل من دبي وأبوظبي، التي صوَّر فيها الجزء الـ7 من سلسلة الأفلام الشهيرة، وسبق أن أقام لمدة أسبوع في مدينة الحبتور، ضمن جولة شهر العسل بعد زواجه.



إقرأ المزيد