أغانيه مهداة لنجم فريق برشلونة.. شاكيرا تطلق ألبومها الجديد خلال أيام
هافنغتون بوست عربي -

أعلنت المغنية الكولومبية شاكيرا، عبر تغريدة نشرتها على موقع تويتر، أنها ستطرح ألبومها الغنائي الجديد في 26 مايو/أيار الجاري.

Pre-order Shak’s new album, El Dorado (out 26 May) on @applemusic now and download five songs from it today ShakHQ https://t.co/P1tE1k4a6R

— Shakira (@shakira) May 12, 2017

وأشارت شاكيرا إلى أن معظم أغاني ألبومها الجديد مهداه إلى صديقها مدافع فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، والذي أنجبت منه طفلين، وهما ميلان (4 سنوات)، وساشا (عامين).

إذ التقت به خلال تصوير فيديو كليب "واكا واكا"، الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة القدم، التي استضافتها جنوب إفريقيا عام 2010، وفاز بها المنتخب الإسباني.

وقالت: "يحتوي الألبوم على العديد من الأغاني الشخصية المهداة إلى والد أطفالي"، مضيفةً أن الأمر كان بمثابة مغامرة وتجربة مثيرة لها، خاصةً لتعاونها مع العديد من الفنانين من موطنها كولومبيا.

فيما تظهر صورة شاكيرا مع خلفية بيضاء لغلاف الألبوم الجديد الذي يسمى بـ El Dorado، ويشير الاسم إلى المدينة الأسطورية التي حاول المستكشفون الإسبان اكتشافها قبل قرون عدة في بلدها كولومبيا.

وسيكون هذا الألبوم الحادي عشر المسجل في الاستوديو لشاكيرا، التي تعد واحدة من أفضل مغني أميركا اللاتينية الذين حققوا أفضل المبيعات.


"بيكيه" بطل كليب شاكيرا

أطلقت شاكيرا فيديو كليب لأغنيتها الجديدة، على الصفحات الرسمية لها على الشبكات الاجتماعية، وتحمل الأغنية الجديدة اسم Me Enamore، التي تعني باللغة العربية "لقد وقعت في الحب".

بجانب إهداء الأغنية إلى بيكيه،إذ تناولت قصة وقوعها في الحب معه وارتباطها به، فإنه يظهر أيضاً بطلًا للفيديو كليب، إذ شاركها التصوير، مع بداية شهر مايو/أيار الجاري، حين كان في إجازة قصيرة من التدريب.

فيما قالت المغنية الشهيرة: "الأغنية هي قصة وقوعي في الحب أنا وبيكيه"، مضيفةً: "أعتقد أن قصتنا مليئة بالمرح، فلقد واجهنا العديد من المخاطر، وتحدينا الصعوبات التي واجهتنا، لتصبح لدينا القدرة على تشكيل الأسرة التي لدينا اليوم، فلدينا جميعاً قصة حب نرويها".

جدير بالذكر، أن الأغنية حازت على مشاهدات جاوزت الـ32 مليون مشاهدة، بعد أيام قليلة من نشر الأغنية على موقع يوتيوب.


أغنية الألبوم الأولى تصل إلى 100 مليون مشاهدة

عملت شاكيرا على الترويج للألبوم منذ العام الماضي، إذ أطلقت أغنية تحمل اسم Chantaje، مع المغني اللاتيني مالوما، وقد حققت نجاحاً كبيراً، إذ كانت أسرع أغنية باللغة الإسبانية تسجل 100 مليون مشاهدة على موقع VEVO للفيديوهات.

تتناول الأغنية فكرة الرغبة والتجربة، وقد تصدرت الأغنية المركز الأول على مستوى 16 دولة، عبر تطبيق I Tunes.

وقد سبق وتعاونت شاكيرا مع المطرب مالوما، إذ تشاركا معاً في أغنية La Bicicleta، التي رشحت لجائزة غرامي.


"الأمومة والحب" هكذا تقدم شاكيرا أغانيها

من المعروف عن شاكيرا تناولها لموضوعات حياتية خاصة بها في ألبوماتها، فألبومها الأخير الذي حمل اسم "شاكيرا" يحكي عن تجربتها في الأمومة.

وقد قالت شاكيرا عن ذلك، إنها تجد أن مشاركة أعمالها مع أطفالها وحياتها الشخصية حافز عظيم للاستمرار، مضيفةً: "أريدهم أن يكونوا جزءاً من كل شيء، وأن يعيشوا معي كل ذلك، رغم صعوبة الأمر أحياناً لأن جيرارد يسافر كثيراً مع فريقه".

وصرَّحت شاكيرا أنها ستأخذ طفليها في جولتها الغنائية القادمة، رغم عدم تأكدها من نتائج ذلك، إلا أنها ستحاول.



إقرأ المزيد