“مون بلان” تعزز حضورها في السعودية مع إفتتاح متجر جديد في بانوراما مول بالرياض
مويسك نايشن -

أعلنت دار “مون بلان” الدولية الراقية عن إفتتاح أحدث متاجرها بمنطقة الشرق الأوسط، في بانوراما مول بالرياض، في المملكة العربية السعودية. وبإدارته من قبل مجموعة الحسيني، شريك “مون بلان” منذ فترة طويلة، سيستعرض المتجر الجديد تشكيلة واسعة من منتجات الدار الرئيسية والتي تتضمن أدوات الكتابة، والمجوهرات، والساعات، والمنتجات الجلدية.

ويمنح المتجر الإلهام المثالي للمتسوقين المميزين ومقدمي الهدايا على حد سواء، لا سيما وأن أحدث المجموعات المميزة تضم تشكيلة اليونيسف التي طُرحت مؤخراً لدعم برامج محو الأمية وتعليم الأطفال حول العالم. ويتم تصميم كل قطعة في التشكيلة مع لمسة من الياقوت الأزرق ورسومات مستوحاة من أبجديات ست لغات حول العالم، في خطوة تشير إلى الطبيعة العالمية للكتابة وقيمتها الكبيرة كقوة للخير في المجتمعات.

Music Nation - Mont Blanc - News (2)

وسيُــقدّر مقتنو الساعات البراعة التقليدية الراقية لصناعة الساعات السويسرية، والعدد الكبير من الوظائف الدقيقة والمتطورة المتاحة، في حين يمكن للأشخاص العصريين مواكبة العالم الرقمي بوتيرته السريعة اليوم من خلال الساعة الذكية الفخمة والجديدة التي تقدمها الدار، لتؤسس عهداً جديداً في فئة المنتجات الراقية القابلة للارتداء للرجال.

وللمقـتــنين، يحتضن المتجر عدداً من أدوات الكتابة بالإصدار المحدود، بما في ذلك قلم الحبر السائل “راعي الفنون دوق ميلان بالإصدار المحدود 4810″، وقلم الحبر السائل “الإصدار المحدود 100 عام 1906 بوهيم”، وأداة الكتابة التي طُرحت مؤخراً “إصدار مون بلان راعي الفنون – تكريماً لشيبيوني بورغيزي”، أحد أعظم الرعاة والمقتنين لفنون الباروك الرومانية خلال القرن الـ 17.

Music Nation - Mont Blanc - News (1)

وتعليقاً على افتتاح المتجر الجديد، يقول إيرك فرغنز، رئيس “مون بلان” الشرق الأوسط والهند وباكستان: “يسرنا أن نوسّع من نطاق حضورنا في قطاع التجزئة بالمملكة العربية السعودية مع افتتاح متجر جديد في الرياض. نحن محظوظون بأن لدينا قاعدة مميزة من العملاء الأوفياء في المنطقة، ونتطلع قدماً للترحيب بالعملاء والمقتنين خلال الشهور المقبلة، ولعرض تشكيلاتنا الحصرية وإطلاقات منتجاتنا على مدار العام”.

يقع متجر “مون بلان” الجديد في بانوراما مول، البوابة 4.



إقرأ المزيد