ليست مزحة بل هو أصعب أنواع التدريبات العسكرية!.. شاهد اختبار الدجاجة فهل ستصمد أمامه؟
هافنغتون بوست عربي -

عندما تشاهد للمرة الأولى هذا المقطع قد تظن أنها لعبة، لكن في الحقيقة هذا أصعب تدريبٍ للشرطة على الإطلاق، في الولايات المتحدة.

وبحسب فيديو نشرته صفحة أكاديمية الشرطة بجامعة إنديانا الأميركية على فيسبوك، ظهر رجل وهو يحمل في يده دجاجة مطاطية تصدر صوتاً أشبه بالصوت الحقيقي للدجاج لاختبار قدرة تحمل رجال الشرطة حين سماع هذا الصوت دون ضحك.

واصطفَّ الطلاب الشباب على العشب بينما تسلَّل المدرِّب من ورائهم وفي يده دجاجة مطاطية صاخبة.

لم ترفّ للبعض عين عندما ضُغِطَت الدُمية الهزلية بالقرب من وجوههم، لكنَّ معظمهم جفلوا أو ابتسموا عندما واجهوا الدجاجة وجهاً لوجه. إذ ضحك أحد الطلاب عندما كانت اللعبة على بعد أمتارٍ منه وقهقه آخر رغماً عنه عندما صُوِّبَت الدجاجة إلى وجهه. وأُمِرَ الطلاب ممَّن رسبوا في الاختبار بالقيام بتمارين الرفع في أماكنهم.

نُشِرَ الفيديو يوم الأربعاء، 9 أغسطس/آب، على صفحة الجامعة على موقع فيسبوك، وسجَّل أكثر من خمسة ملايين مشاهدة. وكُتِبَ تعليقٌ مُصاحِب للفيديو يقول: "اختبار الدجاجة مُصمَّمٌ لاختبار تركيز طالب الشرطة، وسلوكه، وحس دعابته!".

وقالت أكاديمية الشرطة لمحطةٍ إذاعية محلية: "تلك هي المرة الأولى التي نُجري فيها هذا الاختبار بأكاديمية شرطة جامعة إنديانا. رآه أحد المدرَّبين في مكانٍ آخر ورأيناها طريقةً جيِّدة للمرح والترويح عن النفس"، بحسب تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويقضي الطلاب الخاضعون للاختبار أسبوعهم الأخير في الأكاديمية. وبعد التخرُّج في العطلة الأسبوعية المقبلة، سيصبحون ضبَّاطَ شرطةٍ مُعتَمَدين.



إقرأ المزيد