“كفر ناحوم” يواصل تصدّره شباك التذاكر
مويسك نايشن -

بعد سبعة أسابيع على صدوره، يواصل فيلم المخرجة و الممثلة نادين لبكي السينمائي “كفر ناحوم” تصدّره لشباك التذاكر في دور العرض السينمائية اللبنانيّة.

هذا وحسب إحصاءات أصحاب دور السينما “كفرناحوم” حقق أعلى إيرادات لهذه السنة في لبنان.

نادين كتبت :

– #BoxOffice News! We are happy to announce that#Capharnaum is on the top of the Lebanese Box office for 2018! This is an achievement for the Lebanese Cinema for us to reach the number one box office numbers and beat all the international block busters!
Have you watched the film yet?

#كفرناحوم يتصدر شباك التذاكر في لبنان لهذا العام ويسرنا ان تكون السينما اللبنانية لها وقعها في بلدها الأم! شكراً لدعمكم.

الفيلم حصد العديد من الجوائز العالمية، هذا و سيتم عرضه في مدينتي نيويورك و لوس أنجلوس الأمريكيتين يوم الجمعة 14 ديسمبر 2018 .

تدور أحداث الفيلم في إحدى مناطق العالم العربي التي تعصف بها أزمات ومشاكل سياسية واجتماعية طاحنة، ويسلط الضوء على حياة طفل (زين الرافعي) يعيش بإحدى قرى المنطقة، ويعاني من المشاكل ذاتها التي يعاني منها الجميع في المنطقة ومن نمط الحياة الذي فرضته هذه الظروف، لكن هذا الطفل يرفض الاستسلام لهذا الواقع ويقرر التمرد على نمط الحياة في قريته. ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يقرر الطفل رفع دعوى قضائية للضغط على الحكومة ومجتمعه بشكل عام لتنفيذ مطالبه.

Music Nation - Capernaum Movie - News (2)

Music Nation - Capernaum Movie - News (1)



إقرأ المزيد