البوم اليسا “الى كل اللي بيحبوني” يحقق 126 مليون مشاهدة على يوتيوب
مويسك نايشن -

بعد مرور نصف سنة على إصدار اخر البوماتها “الى كل اللي بيحبوني”، لا تزال ملكة الإحساس تقطف ثمار نجاح هذا العمل الذي يحقق انتشاراً كبيراً في العالم العربي.

وحقق الألبوم الى اليوم اكثر من 126 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب فقط، عبر قناة شركة روتانا المنتجة للعمل. وتقدر نسب الإستماع على تطبيقات ثانية مثل Deezer وأنغامي وItunes بنفس هذا الرقم تقريباً.

ليكون اكثر من 300 مليون شخص قد استمع لهذا الألبوم عبر المنصات الإلكترونية الشرعية فقط دون ان نحتسب المشاهدات عبر الفيديوهات المسربة عبر مواقع التواصل الإجتماعي والعدد الكبير من نسخ الألبوم التي بيعت في العالم العربي، والأغاني التي تم بثها عبر الإذاعات والمحطات العربية والتي استمع اليها الالف ايضاً.

وحقق فيديو كليب “الى كل اللي بيحبوني” اكثر من 20 مليون مشاهدة على يوتيوب، ولا توال حتى اليوم ارتدادات هذا الكليب تتداول في وسائل الإعلام.

ومن اكثر الأعمال التي تم الإستماع اليها على يوتيوب في هذا الألبوم، اغنية كرهني مع 44 مليون مشاهدة، أغنية نفسي اقوله مع 45 مليون مشاهدة، مريضة اهتمام مع 15 مليون مشاهدة، انا وحيدة و14 مليون مشاهدة، مفيش اسباب و13 مليون مشاهدة، ارتاح وعيش و11 مليون مشاهدة…

وتدرس اليسا في الوقت الحالي امكانية تصوير اغنية جديدة من الألبوم ستختارها قريباً.



إقرأ المزيد