إعلان مسلسل “خمسة ونص” يجتاح الإنترنات، تعرفوا على الدور الذي تلعبه نادين نجيم في العمل!
مويسك نايشن -

مع إقتراب شهر رمضان المبارك، بدأت معالم المنافسة الدرامية تتبلور، وبدأت شركات الإنتاج تضع اللمسات الأخيرة على أعمالها.

ومما لا شك فيه أن اكثر المسلسلات المنتظرة هو “خمسة ونص” خصوصاُ أنه يجمع بين النجمة نادين نسيب نجيم والنجوم قصي خولي ومعتصم النهار.

وفور نشر نجوم هذا العنل البوستر الرسمي للمسلسل والإعلان الترويجي الأول له، حتى اصبح “خمسة ونص” من أكثر المواضيع إنتشاراً وتعليقاً على مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث غوغل.

بوستر يظهر أناقة أبطال المسلسل، وثواني قليلة من الإعلان، كانت كفيلة بأن تشعل حماس الجمهور.

وانتهى فريق عمل “خمسة ونص” من تصوير مشاهد من المسلسل في مستشفى الجامعة الأميركيّة ببيروت (AUBMC)، التي أبدت تعاوناً كبيراً في ما يتعلّق بتوفير المعدّات وجميع الخدمات اللوجستيّة اللازمة التي تتناسب مع محتوى المسلسل.

ويدور جزء من أحداث المسلسل في المستشفى، وهي مكان عمل د. بيان نجم الدين طبيبة أمراض الدم والأورام، والتي تلعب دورها الفنانة نادين نسيب نجيم.

وتتناول أحداث المسلسل قصة حب غير مألوفة بين حبيبين، تحاول فيها المرأة تغيير حبيب يشتهي مجد المال ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة، وقدرتها على لعب دور نافذ في حياته.

يذكر أنّ فريق عمل المسلسل دخل في المراحل النهائيّة من التصوير، والعمل من بطولة نادين نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار، وكتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “صبّاح أخوان”

56213889_169039917446099_4131061544606521731_n



إقرأ المزيد