في عيد الحب ، تعرف على قصة حب محمد صلاح وزوجته ومعلومات لا تعرفونها عنهما
مويسك نايشن -

بعدما رُزق نجم نادي ليفربول ولاعب المنتخب المصري محمد صلاح بمولودته الثانية في بريطانيا وأطلق عليها إسم “كيان”، تساءل متابعون من هي زوجة اللاعب الشهير المعروفة بإسم “أم مكّة”؟

زوجة محمد صلاح هي ماجي محمد صادق، ودخلا القفص الذهبي عام 2013 في القاهرة، بعدما كانت زميلته بنفس المدرسة في بسيون.

ورغم أن محمد صلاح يُفضّل عدم ظهور زوجته وابنته إعلامياً، إلا أن أوّل ظهور للزوجة كان على مدرجات ملعب الأنفليد في مباراة ليفربول ضد إيفرتون.

كما لفتت ماجي محمد صادق الأنظار برشاقتها خلال تتويج زوجها محمد صلاح كهداف الدوري الإنكليزي عام 2019، إلا أن لباسها المُحتشم عرّضها لموجة من الإنتقادات غير اللائقة والتنمّر بسبب حجابها، وذلك بعد مقارنتها بأقرانها من زوجات نجوم كرة القدم مثل جورجينا رودريغيز وأنتونيلا روكوزو وشاكيرا، لكن سرعان ما تحولت هذه الحملة الى حملة تقدير خصوصاُ بعد ان انتشرت تقارير في الصحف العالمية تنسب السبب الأساسي في نجاح صلاح لزوجته واخلاصها والأجواء المناسبة التي تحيطه بها.

وبدأت قصة حب محمد صلاح بزوجته “ماجي”  حين كانا لا يزالان طفلين بقرية “نجريج” بالغربية، حيث كانت تذهب هي وصلاح واخوتها التوأم إلى المدرسة معًا ، لتبدأ بعدها شرارة حب ماجي وصلاح وتنتهي بزواجهما وانجاب طفلتهما الاولى مكة محمد صلاح.


بعد أن وصل محمد صلاح إلى نجوميته في عالم الكورة مع فريقه الانجليزي ليفربول أصبح ” صلاح” وزوجته ماجي ” محط أنظار العالم، وبات الجميع لديه فضول في أن يعرفوا قصة حبهما التي ساعدت صلاح في النهوض بحياته.

ظلت ذكرى طفولة محمد صلاح مرتبطة بأول فتاة رق قلبه لها، حيث لم ينسه احترافه في الخارج الطفلة ماجي التي انجذب إلى رقتها وجمالها، وحين سنحت الفرصة للتقدم لخطبتها بعد انتقاله إلى نادي بازل السويسري في 2013، وحقق حلم طفولته في الزواج بها بعد 10 سنوات من الحب .

وأقام محمد صلاح عرسه في قريته ببسيون، وحضره حينها زملاؤه من اللاعببين، محمد النني زميله في فريق بازل وقتها، وأحمد الشناوي، ومؤمن زكريا ومحمود كهربا المحترف بنادي لوزيرين السويسري آنذاك.

حمل النصيب محمد صلاح إلى الانتقال هو وزجته ومولودته الاولى مكة بعد عام من الزواج، إلى انجلترا للاحتراف لتكون ابنته وش السعد عليه خلال مشواره الكروي.

كان صلاح في البداية يبعد زوجته وابنته مكة  عن انظار الاعلام، إلا انهما ظهرا في أواخر عام 2018 بمدرجات ملعب الانفيلد ، وهي المباراة التي تغيب عنها صلاح بسبب إصابته، حيث جلست ماجي بجوار صلاح لدعمه في مباراة فاصلة لفريقه بكأس الاتحاد الإنجليزي.

ودون صلاح عدة تغريدات يشيد بموقف زوجته الاصيلة معه خلال مشواره الكروي الاحترافي، قائلًا ” مصر ومن بعدها زوجتي”، في اشارة إلى مدى افتخاره وحبه لها، لتكون زوجة صاحبة قصة ملهم تكشف عن مثال الزوجة التي تدفع زوجها إلى النجاح والتفوق.

The post في عيد الحب ، تعرف على قصة حب محمد صلاح وزوجته ومعلومات لا تعرفونها عنهما appeared first on Musicnation - ميوزيك نايشن.



إقرأ المزيد