حنان يوسف تناقش مفهوم الحرية في «بنكمل الصورة» مساء غدا على التليفزيون المصري
نون أون لاين -

الدكتورة حنان يوسف

تناقش الإعلامية الدكتورة حنان يوسف، الثامنة من مساء غدا الجمعة في الحلقة الجديدة من برنامجها «بنكمل الصورة» مفهوم الحرية بشكل غير تقليدي، من خلال بحث معني ومفهوم كلمة الحرية عند الشباب في جميع المستويات.

يتناول البرنامج الحرية باعتبارها مسئولية وواجب قبل ان تكون حق، وذلك من خلال مجموعة من التقارير والفقرات الرئيسية التي يقدمها فريق الشباب في البرنامج حول مفهوم الحرية من كافة الزوايا.

فريق برنامج بنكمل الصورة

يقدم البرنامج العديد من الفقرات المتنوعة مثل حكيم روحاني، ندي ونادين، احنا والسوشيال ميديا، كنا وبقينا، ناس مننا، كما يقدم نماذج شبابية متميزة في مجالات الحرية السياسية والاجتماعية والاقتصادية لإبراز الفارق بين الحرية الايجابية والحرية المدمرة التي تنال من القيم الانسانية والمجتمعية .

أخبار ذات صلة:

  1. حنان يوسف تناقش مفهوم الانتماء والولاء للوطن عند الشباب في «بنكمل الصورة»
  2. الليلة.. حنان يوسف تناقش الوعي بالاختلاف في «بنكمل الصورة»
  3. برنامج يصنعه الشباب.. حنان يوسف “تكمل الصورة” على شاشة القناة الثانية

ويتخلل فقرات البرنامج تقديم أول تقرير مصور عن ماده احترام الآخر التي طالب بها الطفل مهند. السيد رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووافق عليها واصبحت حقيقة في كتاب مدرسي كنموذج لممارسة الحرية الايجابية التي تدعو الي التقدم.

يذاع البرنامج اليوم الجمعة 20 نوفمبر 2020 على القناة الثانية بالتليفزيون المصري الساعة الثامنة مساءا.

البرنامج فكرة وتقديم د. حنان يوسف أستاذ الاعلام وإعداد إيمان نبيل ومي الجراحي، وإشراف فني مجدي عبد العال ووليد حسن، وإخراج عمرو منصور.

وصرحت الدكتورة حنان يوسف أن هذه الحلقة تحمل العديد من المفاجآت لحساسية مناقشة موضوع الحرية، واستغرق اعدادها ورش عمل متصلة، حيث اجتهدت أسرة البرنامج وبذلت جهدا كبيرًا في تقديم مفهوم الحرية بشكل متكامل وغير تقليدي، يصحح مسار فكرة الحرية والفوضى لدي الشباب.

نون القاهرة

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية



إقرأ المزيد