توقعات الأبراج ليوم الجمعة 20 تشرين الثاني 2020
-


برج الحمل
تسمع اليوم أخبارا غريبة تتعلق بأصدقائك الجديد الذين يعيشون في مكان بعيد عنك. تحاول الوصول إلى هؤلاء الأصدقاء اليوم، ولكن محاولاتك تبوء بالفشل في النهاية، أو على الأقل الآن. لا تصدق ما سمعته حتى تتواصل مع هؤلاء الأشخاص.

برج الثور
تلاحظ أن جميع من حولك يشترون أشياء لا فائدة منها، فتشعر أنهم يشترون هذه الأشياء دون تفكير. كن حذرا ولا تتصرف مثلهم، وإذا شعرت أنك أصبحت مثلهم، عليك أن تلقي نظرة على خزانة ملابسك، وستكتشف بنفسك أنك لديك ملابس لم تجرب ارتداءها حتى الآن!

برج الجوزاء
ربما تتسبب لك مجموعة من الزملاء في مشكلة في العمل بسبب تلاعبهم في بعض الملفات الخاصة بك. يجب أن تراجع ملفاتك وتفحصها أولا بأول حتى تتجنب الوقوع في أي خطأ أو مشكلة. لا تتعجب إذا وجدت بعض الأوراق والمستندات المهمة مفقودة!

برج السرطان
رأيت أحد أصدقائك في أحلامك الليلة الماضية،وهذا الشخص لم تره منذ فترة طويلة، ولذلك تحرص على الاطمئنان عليه اليوم. إذا لم تستطع الوصول إليه، عليك أن تكرر المحاولة مرة أخرى. ستشعر بالسرور عندما تصل إليه وتسمع صوته.

برج الأسد
أمامك فرصة للحصول على وظيفة في مكان مرموق هذا اليوم. قد يرفض أحد أفراد العائلة الالتحاق بهذه الوظيفة، وهذا الأمر قد يسبب لك الحزن والشعور بالإحباط.الوقت الذي تقضيه اليوم بالقرب من الأصدقاء قد يخفف عنك الآلام التي تشعر بها.

برج العذراء
تعامل بروية وحكمة من أجل الحفاظ على أعصابك وصحتك بشكل عام، ولا تنفعل مهما حاول بعضهم استفزازك. مهما كانت الظروف اليوم، لا تترك العصبية تسيطر عليك حتى لا تدفع الثمن غاليا. كن أكثر جدية والتزاما بأحكام العمل ولوائحه. تحل بالقوة وواجه الآخرين بآرائك واقنعهم بما تعتقد أنه الصواب.

برج الميزان
يمر أحد أصدقائك بمشكلة ما اليوم أو يبدو أن مزاجه سيئ جدا وليس لديه أي رغبة في التحدث مع أي شخص. لا تجبره على الحديث أو المناقشة. تواصل مع أصدقائك لكي تجد حلا لمشكلة هذا الصديق. يجب أن تكون أكثر إصرارا على تحقيق أهدافك اليوم.

برج العقرب
تؤثر بشكل كبير على أحد الأشخاص الذين تلتقي بهم لأول مرة. لن تهتم اليوم بشكل كبير بأحلامك وطموحاتك وهذا أمر مقلق. تشعر بالقلق والحيرة بسبب تدهور علاقتك بالشريك، فهل هو أيضا لديه نفس المشاعر؟ لا تقلق فالأوضاع ستتحن قريبا.

برج القوس
تبدو متهوراً في تصرفاتك خلال هذا اليوم، ولا تعرف كيف تتخذ القرار السليم، لذا عليك الهدوء بعض الشيء والتروي والتفكير بعقلانية. كن مستمعا جيدا ولا تفرض آراءك على الحبيب بالقوة، بل كن لينا في تعاملك معه. تقرر مع بعض الأصدقاء الذهاب في رحلة خارج المدينة للترفيه وممارسة هوايتك المفضلة.

برج الجدي
ربما تؤجل اليوم بعض المهام سواء في العمل أو في المنزل نظرا لاحتياجك إلى إجازة للراحة والاسترخاء. الإجازة في هذا الوقت غير مناسبة تماما، بل ربما تشعر بضغط وبتدهور في وضعك المهني بشكل ملحوظ.

برج الدلو
الأشخاص القريبون منك قلقون على وضعك جدا اليوم. العمل لساعات طويلة اليوم قد يجعلك تتقرب ممن حولك في بيئة العمل، وبالتالي ستتحسن علاقتك بهم. ربما تشعر بأعراض الحمى أو على الأقل قد تشعر بالصداع. إذا ظهرت عليك هذه الأعراض، عليك الذهاب للمنزل فورا للراحة.

برج الحوت
ربما تلتقي اليوم بشخص يصحبك إلى مكان ما لم تعتاد على الذهاب إليه. لا ترفض عرضه وانتهز الفرصة.