الفنان وضاح حلوم مدير صارم في مسلسل ضيوف على الحب
سنا -

دمشق-سانا

يلعب الفنان وضاح حلوم شخصية صاحب قناة إعلامية ومواقع الكترونية في مسلسل ضيوف على الحب من تأليف سامر محمد إسماعيل واخراج فهد ميري ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

وعن الشخصية قال الفنان حلوم في تصريح لـ سانا.. “حيان اسم الشخصية التي أؤديها هي لإعلامي واداري عملي ومجتهد وصارم مع مرؤوسيه ولديه علاقة حادة مع محررة تعمل تحت إدارته وتدعى لارا يضغط عليها للسير ضمن نهج معين ولكنها لا تستجيب له مما يتسبب بمماحكات وإشكالات بينهما”.

وحول تناول شريحة الشباب في الدراما أوضح حلوم أنه من المهم تسليط الضوء على شرائح المجتمع المتنوعة وأن يرى المشاهد حياتهم وتفاصيلها ومشاكلهم وإمكانية إيجاد حلول لها.

ورأى حلوم أن المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي هي الأقدر على تناول مواضيع اجتماعية حساسة ولديها خطتها بالتصدي للقضايا الاجتماعية مبينا أن هناك شركات إنتاج خاصة تتناول مواضيع تهم المشاهد.

وأشار حلوم إلى أن الدراما السورية تشهد انتعاشا جديدا على أمل أن تعود الى سابق عهدها من التميز والانتشار.

ويتناول مسلسل ضيوف على الحب الوقت الراهن وتداعيات سنوات الحرب على سورية عبر خطوط درامية تعكس ما يعاني منه جيل الشباب من صعوبات وتؤثر في طموحاته وسعيه لإثبات وجوده في الحياة إضافة إلى عدة قصص حب لكل منها خصوصيتها ومآلها ضمن سياق العمل.

يشارك في بطولة العمل الفنانون فايز قزق وزهير رمضان وجرجس جبارة وشكران مرتجى وفادي صبيح وجيني إسبر ورنا كرم وكرم الشعراني وخلود عيسى وبلال مارتيني وهبة زهرة ورنا العضم وآخرون.

محمد سمير طحان



إقرأ المزيد