رانيا يوسف بريئة من تهمة الإخلال بالآداب العامة
سيريا لايف -
رانيا يوسف بريئة من تهمة الإخلال بالآداب العامة

النجمة المصرية ستظهر قريباً في "مملكة إبليس"

قضت المحكمة المصرية اليوم، ببراءة الفنانة رانيا يوسف من تهمة ارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإخلال بالآداب العامة، وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة، والتي أقيمت ضدها على خلفية تصريحاتها الأخيرة بأحد اللقاءات التلفزيونية.

وقررت المحكمة تأجيل دعوى أخرى مقامة ضدها، إلى جلسة يوم 28 شباط/فبراير الجاري للفصل فيها، حيث تلقت جهات التحقيق ثمانية بلاغات ضد رانيا بسبب تصريحاتها الخادشة للحياء.

ونشر طارق العوضي محامي رانيا يوسف قرارالمحكمة  على الفيسبوك الخاص به، وعلقت رانيا عليه كاتبة: "شكرا القضاء المصري سيظل القضاء المصري راعي الحقوق والحريات في مصر".

وكانت الفنانة المصرية رانيا يوسف قد ظهرت مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، في برنامجه "مع الفارس" وأطلقت خلاله تصريحات أثارت جدلاً كبيراً عبر "السوشيال ميديا"، قائلة: إن الحجاب مقحم على ثقافتنا ولا علاقة له بستر المرأة، ولم يفرضه الدين الإسلامي، لأنها لا تسير في الشارع بملابس البحر، ولا تحتاجه لكي تكون مستورة، وعبرت عن رفضها التام لارتداء النساء للحجاب، وقبل ذلك لم تكن زوجات علماء الأزهر يرتدين الحجاب.

وبدورها، أصدرت رانيا بياناً صحافياً، اتهمت فيه نزار بتزييف الحقائق، وإذاعة تصريحات لها لم تسمح له بنشرها، قبل أن يردّ نزار ببيان، يؤكد أنه التزم بما دار بينهما، وحذف بالفعل سؤالاً عن الحجاب طلبت منه عدم إذاعته، وهدد بمقاضاتها بسبب تصريحاتها الهجومية عليه.

على الصعيد الفني، قالت النجمة المصرية إنها لم تتعاقد مع أي شركة إنتاج للمشاركة في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل حتى الآن، مرجحة عرض مسلسلها "مملكة إبليس" قريباً.

 



إقرأ المزيد