فيديو تحرش فتاة طنجة في المغرب يتصدر مواقع التواصل
تركيا اليوم -

أحدث مقطع فيديو تحرش في طنجة المغربية ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، حيث اعتدى جانح في منطقة بوخالف بطنجة على فتاة وتحرش بها أثناء تواجدها في الشارع العام. أثناء تصويرها وبث المقطع على فيسبوك.

وأظهر الفيديو، الذي أثار موجة من الغضب والمطالبات بوقف الجناة بسرعة، شخصًا يطارد فتاة ثم يجردها ويضربها، قبل أن يفر “احتفالًا بإنجازه”، بينما كان أحد أصدقائه يبث الفيديو على الهواء مباشرة.

يشار إلى أن صور المتهم الرئيس تعرضت خلال ساعات على مواقع التواصل الاجتماعي لغضب رواد التواصل الاجتماعي.

فيديو تحرش في طنجة المغربية.

من جهتها، فتحت الأجهزة الأمنية بطنجة تحقيقا لمعرفة ملابسات حادثة التحرش بفتاة بمنطقة بوخالف بطنجة.

وقال مصدر أمني، إن أجهزة الأمن بالمدينة ردت بسرعة على مقطع فيديو يظهر فيه شاب يتحرش بفتاة في منطقة بوخالف، وأنه يجري البحث عن المتورطين في الحادث.

وفي أعقاب الحادث انتشرت صور المتهم الرئيسي على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استنكر ناشطون هذا العمل القبيح، مؤكدين ضرورة وجود عقوبة رادعة لمثل هذه الأفعال.

في “تركيا اليوم” نحتفظ بالحق في نشر الفيديو بشكل كامل، حفاظًا على خصوصية الفتاة التي ظهرت في الفيديو، كما نناشد بضرورة التوقف عن نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

أثار مقطع فيديو ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام الجانحون بالاعتداء والتحرش بطريقة مشينة بفتاة في منطقة بوخالف وتصويرها، مما تسبب في موجة من الغضب والمطالبة بالقبض على الجناة.



إقرأ المزيد