لأول مرة فى مصر "لابورجوازي" ضيف شرف مهرجان الموضة والأزياء بقصر البارون
موقع فل فن -

كشف كريم البيلي مؤسس مهرجان الموضة والأزياء، بمشاركة بيت الأزياء اللبناني العالمي لابورجوازي الذي يمثله رئيس مجلس الإدارة مصمم الأزياء انطوان سلامة ومصمما الأزياء شاربل عازرا و مصممة الأزياء نديم سكي بعرض أزياء لاول مرة بمصر.

من المقرر أن يقدم دار "لا بورجوازي" أحدث مجموعة أزياء راقية لـ2022، في ختام فعاليات مهرجان الموضة والأزياء، الذي ستقام يوم 1 أكتوبرالمقبل بقصر البارون.

‎حيث يتضمن المهرجان 20 عرض أزياء من المواهب الجديدة في عالم الموضة والأزياء سواء مصممين أزياء أو علامات تجارية، حيث تدعم مشاركتهم تشجيع صناعة الأزياء في مصر.

‎كما يقام على هامش المهرجان مسابقة Egypt top model لاختيار عدد من العارضات والعارضين الجدد في عالم الموضة والأزياء .

يذكر ان "لابورجوازى" هو بيت موضة لبناني لمصمم الأزياء اللبناني أنطوان سلامة، الاسم الذي يقف وراء العلامة، وبدأ رحلته في عالم الموضة في عام 1997، واكتسب صيت عالي و قوي في كل من عالم الأزياء العربية والعالمية، حتّى صارت المفضلة لدى الكثير من متابعي الموضة.

وارتدت من تصاميمه العديد من المشاهير مثل النجمة العالمية كيندال جينر وكلوي كارداشيان وبريتني سبيرز وماريا كاري وكايلي جينر وجينيفر لوبيز، ومن نجمات الوطن العربي مثل هيفاء وهبي وسيرين عبد النور ومريام فارس وأصالة وإليسا وأخريات.

لا يفوتك: رنا سماحة: لا أملك لجان إلكترونية وزينة صاحبة جدعة.. وهذه حقيقة انفصالي

اقرأ أيضا:

حسن يوسف: لن أتنازل عن أجري وشمس البارودي رفضت برنامجا بـ 20 مليون جنيه

سر إطلالة كيم كاردشيان السوداء في حفل Met Gala

زوجة المخرج رائد لبيب: كان بينام في الشارع بسبب "الكاميرا الخفية" وأغلب الحلقات كانت حقيقية (فيديو)

كيف لمحت أصالة لارتباطها قبل إعلان الزواج من فائق حسن؟



إقرأ المزيد