#شرطة_الموضة: أنغام بفستان قطعتين فخم في حفلها بالكويت
موقع فل فن -

أحيت النجمة أنغام حفلا في دولة الكويت مؤخرا، واختارت فستانا فخما من دار أزياء لابورجوازي.

جاء فستان أنغام مكون من قطعتين، فستان أسود طويل مخملي بلا أكمام وفوقه Cape مطرز أنيق، ولكن أنغام استبدلت الفستان بـJumpsuit، وكان هذا الاختيار مناسبا لأنغام خاصة وان خامة المخمل ليست ربيعية وتناسب فصل الشتاء والخريف أكثر.

‎‎


وقدمت أنغام مجموعة كبيرة من أغنياتها الجديد منها والقديم وسط تفاعل كبير من الحضور، وغنت أنغام لأول مرة أغنيتها الجديدة "لوحة باهتة" التي طرحتها مساء الثلاثاء الماضي، من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر عاشور وتوزيع طارق مدكور، كما قدمت لأول مرة أيضا أغنية "أنا مش ضعيفة" تتر مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي عرض في رمضان 2022.

وكانت أنغام احتفلت مع جمهورها بعيد الفطر في حفل أحيته في مدينة القصيم السعودية، واختارت فستانا أنيقا من تصميم زهير مراد.

جاء فستان أنغام باللون الأسود من مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع وصيف زهير مراد، ويصل سعره إلى 8135 يورو، أي ما يعادل 158 ألف جنيه مصري، لتفاصيل أكثر عن الفستان وتعديلات أنغام عليه

يذكر أن أنغام شاركت في الحلقة الأخيرة من "الاختيار 3" بغناء النشيد الوطني بصوتها في نهاية الحلقة، وقالت أنغام عبر حسابها على Instgram: "شكرًا يا بلدي على هذا الشرف والتكريم وهذا الوسام لو قدر الله أن يكون النشيد الوطني آخر ما أغني لن يكون لي اختيار أفضل وأكرم، شكرا جزيلا ورحم الله شهداء مصر وأسكنهم فسيح جناته”، تحيا مصر انغام"



إقرأ المزيد