رغم مشاركتهما سويا في Doctor Strange 2.. إليزابيث أولسن: لا أعرف جون كراسنكي ولم أقابله في حياتي!
موقع فل فن -

صدمت الممثلة إليزابيث أولسن جمهورها بتصريحاتها أنها لا تعرف الممثل جون كراسنسكي ولم تقابله في حياتها، رغم مشاركتهما سويا بطولة فيلم Doctor Strange: Multiverse of Madness.

تم توصيل إليزابيث أولسن بجهاز كشف الكذب، خلال لقائها مع مجلة "فانيتي فير"، وعند عرض صورة لجون كراسنسكي، ووجه لها سؤالا إن كانت تظن أنه هو أذكى رجل على قيد الحياة"، قالت على الفور: "لا" من خلال موجة من الضحك الجاد. ثم شرعت في الحديث عن كيف أنها لم تقابل جون أبدًا لكنها التقت بزوجته إميلي بلانت.

"أكره أن أقول ذلك، آمل ألا أبدو سخيفًا، لا أعرف من هو هذا الرجل. أعني، يمكن أن يسير في الشارع، ولن أعرف شيئًا. آسفة لهذا الرجل. لقد قابلت زوجته، رغم ذلك ".

وما أثار تعجب متابعيها أنها تبادلت الحوار مع كراسنسكي في أحد مشاهد فيلم Multiverse of Madness!

“I hate to say it, I hope I don't sound ridiculous, I don't know who this man is. I mean, he could be walking down the street, and I wouldn't know a thing. Sorry to this man. I’ve met his wife, though.”

— Elizabeth Olsen on John Krasinski pic.twitter.com/SMggjRe6Ft

— alias (@itsjustanx) May 13, 2022


فيلم Doctor Strange and the Multiverse of Madness “ Doctor Strange 2” من المقرر طرحه في 6 مايو بعد تأجيله لفترة طويلة بسبب جائحة كورونا، وهو الجزء الثاني من فيلم "Doctor Strange"، الذي عرض في عام 2016، ومن بطولة الممثل الحائز على أوسكار، بينيديكت كامبرباتش.

ناول الفيلم العالمي، قصة الجراح الماهر "دكتور سترينج"، الذي يتعرض لحادث سيارة يتسبب في إعاقة يديه، ولكنه يشفى بعد معايشة مجموعة من الرجال الروحانيين، الذي يعلمونه أساليب مبهرة في السحر، والتلاعب بالعوالم المختلقة في الكون.

يذكر أن شخصية "دكتور سترينج" ظهرت في فيلم Spider Man- Noway Home وتسبب ضمن الأحداث في اللعب بخطوط الزمن ما نتج عنه عواقب سيحاول علاجها في نسخته الخاصة.

ظهرت شخصية Doctor Strange 2 التي يلعب دورها الممثل الشهير بيندكت كامبرباتش في عدد من أفلام مارفل منها Avengers Endgame، ويشارك في بطولته إليزابيث أولسن ويخرجه سام رايمي.



إقرأ المزيد