مي كساب: شخصية "ليلى" تشبهني وغرفة يسرا احتضنت كواليس "أحلام سعيدة"
موقع فل فن -

عبرت الفنانة مي كساب عن سعادتها بنجاح مسلسل "أحلام سعيدة" الذي عرض في رمضان 2022، وتفاعل الجمهور مع شخصية "ليلى" التي قدمتها.

وقالت مي كساب في حوارها مع جريدة أخبار اليوم عن شخصية التي قدمتها: "ليلى" تشبهني كثيرا، لكن هناك اختلافات بيننا منها أنها طيبة لحد السذاجة، وهي أيضا متسامحة بشكل كبير وهذا مختلف عني.

نرشح لك: بمفردهما لأول مرة ... أول ظهور لطارق العريان ونيكول سعفان بعيدا عن الأصدقاء


وعن العمل مع الفنانة يسرا والفنانة غادة عادل قالت مي كساب: ما ظهر على الشاشات من أجواء الصداقة والمحبة، كان موجودا في الكواليس، كنا طوال الوقت نجلس في غرفة الفنانة يسرا ولا نتركها هي لطيفة للغاية كنا كالأسرة، سبق وعملت مع الفنانة يسرا وأيضا عملت مع غادة عادل وشقيقتها صديقتي المقربة لذا وصل للجمهور صداقتنا الحقيقية.

يم كساب ويسرا وغادة عادل وشيماء سيف وعمرو عرفة في كواليس أحلام سعيدة

وأوضحت مي كساب أنها ليس لديها طريقة خاصة في التحضير لأي شخصية قائلة: أنا أترك الشخصية حتى بداية التصوير عندما ارتدي الملابس والاكسسوارات أصبح مستعدة وأشعر بالشخصية، لكن لا أحضر نفسي قبلها في المنزل أو أفكر كيف ستظهر الشخصية، أنا لا أجيد التحضير ما أشعر به يخرج دون تحضير.

‎‎


وعبرت مي كساب عن سعادتها بردود الفعل على شخصية "ليلى" وقالت: الجمهور هو من أطلق اسم "شلة ديدي" وإحساس "ليلى" وصل للمشاهدين، مشيرة إلى أن شخصية "ليلى" جديدة عليها وهو ما حمسها لتقديمها.

بوستر مسلسل أحلام سعيدة

وأوضحت مي كساب أنها تستعد لطرح ألبوم جديد قائلة: أيام قليلة وأطرح ألبومي الجديد، وابدأ بأغنية سينجل، كما أشارك زوجي أوكا في دويتو "عم الناس" وسأقدم أفكارا متنوعة ومنها أغنيات للأطفال.

‎‎


ومسلسل "أحلام سعيدة" من تأليف هالة خليل، إنتاج جمال العدل، إخراج عمرو عرفة، بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، إنتصار، هشام إسماعيل، شيماء سيف، محمد أوتاكا، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، سامي مغاوري، ملك بدوي، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، علي السبع وسمية الألفي.

اقرأ أيضا:

7 صفات تكرهها سلمى أبو ضيف في الرجال

رسائل حب وغزل متبادلة بين هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي

إيمان العاصي تتبرأ من أغنية "أنا تمام": هذا ليس صوتي وحقي هاخده بالقانون

"مكالمة من ريحة الحبايب".. هند سعيد صالح تكشف تفاصيل مكالمة عادل إمام لها

لا يفوتك- أول تصريحات من محمد ممدوح بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان "مالمو" للسينما العربية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5



إقرأ المزيد