كمال الشيخ في حوار نادر: أنا وفاتن حمامة رفضنا نشر مذكراتنا ولهذا السبب لم أقدم أي مسلسل
موقع فل فن -

في عالم الفن حكايات كثيرة عن النجوم قد لا يعرفها الجمهور، وفي حلقة جديدة من "حكايات طاهر البهي" يعرض الكاتب الصحفي طاهر البهي مدير تحرير مجلة "حواء" حوارا مع المخرج الراحل كمال الشيخ يحكي فيه عن سبب رفضه تقديم مسلسلات تليفزيونية، وهل يقبل بنشر مذكراته.

وتحدث كمال الشيخ عن الفنانة فاتن حمامة وقال إنها لا تقبل أبدا بأي عمل لا يناسبها وتختار أدوارها بعناية، مضيفا: لا يوجد شبيهة لفاتن حمامة لها شخصيتها المتفردة التي أحبها الجمهور ولها كاريزما وبها مواصفات النجمة الكبيرة منذ أول يوم.

وعن فكرة تقديم المذكرات قال كمال الشيخ: ظهرت في لقاءات تليفزيونية كثيرة وحكيت فيها عن أعمالي الفنية، وفكرة المذكرات التي تعرض على حلقات تناسب النجوم أكثر من المخرجين، واتفقت معه الفنانة فاتن حمامة التي رفضت ملايين الجنيهات لتقديم مذكراتها مؤكدة أن الجزء الذي نشر منها أصبح ملكا للجمهور لكن ما تبقى من حكايات وذكريات خاصة بها رفضت أن تنشرها.

وكشف كمال الشيخ سبب رفضه تقديم مسلسلات تليفزيونية: أنا عندما أقدم عملا أريد عرضه في دور العرض السينمائية، عرضت علي موضوعات لتصبح مسلسلات تليفزيونية لكن لا أحب تقديمها، أحب تقديم فيلم يعرض على شاشة السينما ولجمهورها.



إقرأ المزيد