مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم
تركيا اليوم -

موقعة نهائي الكأس مع Liverpool والبحث عن لقب آخر من أنياب Chelsea سهرة السبت, مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي على ملعب ويمبلي الشهير في العاصمة البريطانية لندن، وذلك في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

هل يفك تشيلسي عقدة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي؟

يبدو أن الأمور لن تكون سهلة على تشيلسي الذي يخسر نهائيات بالجملة في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي فلك أن تتخيل أنه خسر في آخر نهائيين للبطولة في الموسم قبل الماضي أمام أرسنال والخسارة بهدفين لهدف حينها بادر البلوز بالتسجيل عن طريق كريستيان بولسيتش قبل أن يحرز بيير إيميريك أوباميانج هدفين ويهدي الجانرز اللقب الرابع عشر في مسيرتهم.


في الموسم الماضي لعب الفريق الأزرق نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ليستر سيتي في ملعب ويمبلي وسط حضور جماهيري كبير، ومع الأسف فقد عاد ليخسر الفريق اللقب من جديد بعد هدف من يوري تيليمانس في الدقيقة 63 منح الثعالب لقبا مهما لأنه الأول في مسيرتهم الكروية بهذه المسابقة، ومن المفارقات الغريبة أن الفريق خسر قبل هاتين المباراتين 5 نهائيات، وحقق اللقب في ثماني مناسبات كان آخرها في نسخة 2018، واليوم ليفربول على موعد مع معادلة هذا الرقم “8”، حيث نجح في التتويج بكأس الاتحاد من قبل 7 مرات.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي

في الدفاع: تريفوه شالوباه- أندرياس كريستنسين- أنطونيو روديجير

في الوسط: ماركوس ألونسو- ماتيو كوفاسيتش- جورجينيو- رييس جيمس

في الهجوم: ماسون ماونت- روميلو لوكاكو- كريستيان بوليسيتش

كلوب يعلن عن نيته الصريحة في الفوز بالألقاب

رغم أن يورجن كلوب في السنوات الأخيرة اعتمد بشكل كبير على اللاعبين البدلاء في بطولات أخرى غير الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، لكنه اعترف مؤخرا بأنه يرغب في أن يحصد تلك البطولات التاريخية في إنجلترا وبالفعل كان له ما أراد حين حقق اللقب الخاص ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والمصادفة أنها جاءت أيضا أمام تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.


انطلاقة ليفربول في تلك البطولة تؤكد على الرغبة القوية من جانب ليفربول في التتويج بكأس الاتحاد حيث اصطدم بالمغمور شروسبري تاون وحقق انتصارا بأربعة مقابل هدف عن طريق كايدي جوردون وفابينيو “ثنائية” وروبيرتو فيرمينيو، كما تغلب على كارديف سيتي في الدور الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدف عن طريق ديوجو جوتا وتاكومي مينامينو وهارفي إليوت، كما تفوق بثنائية على نوريتش سيتي في الدور الخامس بواسطة النجم الياباني مينامينو.

وفي الدور ربع النهائي حضر ديوجو جوتا فحضرت القوة لكتيبة الريدز في المقدمة وأحرز هدفا قاد به فريقه لنصف النهائي وهنا جاءت المنافسة القوية أمام المنافس المباشر على لقب البريمير ليج مانشستر سيتي، وظهر الريدز في يومه ليسجل ثلاثية في شوط اللقاء الأول عن طريق إبراهيم كوناتي وساديو ماني “ثنائية”، ورغم تسجيل أبناء بيب جوارديولا لثنائية في الشوط الثاني إلا أنهما لم يشفعا للسيتيزينز من أجل إدراك التعادل.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: فان دايك، ماتيب، تسميكاس، ترينت ألكسندر أرنولد.

الوسط: جوردان هندرسون، نابي كيتا، جيمس ميلنر.

خط الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح، جوتا.

موعد مباراة تشيلسي وليفربول اليوم في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

الجميع استعد من أجل القمة الكبرى بين تشيلسي وليفربول المرتقبة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والتي يسعى من خلالها الفريقان لحصد اللقب، وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، وسوف تنقل من خلال نافذة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق عصام الشوالي، كما تتابعونها بتعليق إنجليزي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1.

وبدأ نادي تشيلسي مشواره في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على تشيسترفيلد بخماسية مقابل هدف وقع عليها كل من تيمو فيرنر وكالوم هودسون أودوي وروميلو لوكاكو وأندرياس كريستينسن، وحكيم زياش من علامة الجزاء، قبل أن يحقق انتصارا صعبا على بليموث أرجايل بهدفين مقابل هدف بتوقيع سيزار أزبيلكويتا وماركوس ألونسو بعد الذهاب للأشواط الإضافية، وفي الدور الخامس تغلب البلوز على لوتن تاون بصعوبة أيضا بثلاثية عن طريق ساؤول نيجويز وتيمو فيرنر وروميلو لوكاكو.

وانتقل تشيلسي إلى الدور ربع النهائي ليكون على موعدج مع مفاجأة البطولة ميدلزبره الذي قهر في السابق كل من مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر، وسجل ثنائية البلوز كل من روميلو لوكاكو وحكيم زياش، وبالانتقال إلى نصف النهائي حضرت نفس النتيجة بتوقيع روبن لوفتوس تشيك وماسون مونت.


وخاض نادي ليفربول 3 مباريات في الموسم الحالي أمام تشيلسي 2 منها في بطولة الدوري الإنجليزي وانتهت المواجهة الأولى في الأسبوع الثالث بهدف لمثله سجل للريدز محمد صلاح وللبلوز كاي هافيرتز، قبل أن يلتقيان مجددا في ملعب ستامفورد بريدج، وتنتهي على واقع التعادل الإيجابي 2-2، وسجل لأصحاب الأرض كل من ماتيو كوفاسيتش وكريستيان بوليستيش، وأحرز للريدز كل من ساديو ماني وصلاح، أما اللقاء الثالث جاء في نهائي كأس رابطة المحترفين وفاز به صاحب الرداء الأحمر بركلات الجزاء.

ما هو معلق مباراة تشيلسي وليفربول الليلة؟

الكثير من الجمهور العربي مرتبط بالمعلق عصام الشوالي وهو اليوم يأتيكم لكي يعلق على اللقاء من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم والتي يسبقها استوديو تحليلي يضم مجموعة من أبرز المحللين على الساحة الكروية في الأونة الأخيرة.

آخر مباراة لعبها فريق تشيلسي قبل لقاء الريدز جاء أمام ليدز يونايتد في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي وتفوق البلوز بثلاثية نظيفة بتوقيع ماسون مونت وكريستيان بوليسيتش وروميلو لوكاكو، أما ليفربول فقد تفوق على أستون فيلا في نفس الجولة بهدفين مقابل هدف.

تفاصيل مباراة تشيلسيوليفربول
  • ⌚ ما هو موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد؟ : 5:00 مساءاً بتوقيت مصر, 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 القنوات الناقلة : beIN Sports Premium 2
  • 🎤 معلق المباراة : أحمد البلوشي
  • 🏆 البطولة : الدوري الانجليزي
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 11-12-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : تشيلسي 3-2 ليدز يونايتد


إقرأ المزيد