فيديو مودل روز في اليخت يثير غضب الجمهور .. التفاصيل الكاملة
تركيا اليوم -

أثارت الفاشونيستا السعودية مودل روز غضب الكثيرين، بعد نشر مقطع فيديو فاضح تعدى الحدود الحمراء وقيم المجتمع السعودي، عرضها لهجوم حاد من قبل الكثيرين.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمودل روز وهي ترقص رقصة “التويرك” أثناء تواجدها على متن يخت وسط البحر برفقة أصدقائها، حيث استعرضت جسدها مُرتديةً بكيني مؤلف من قطعتين حمالة صدر ولباس تحتي رفيع، بينما أمالت جسدها إلى الأمام وبدأت بالهز بطريقة صادمة.

وكان أحد الشبان المتواجدين على اليخت يقوم بتوثيق رقص مودل روز، بينما كان يتلفظ بألفاظ خادشة للحياء وبذيئة، حيث صرخ بصوت عالٍ “ارقصي، هزي، اللعنة عليك”.

وتعرضت مودل روز لهجوم النشطاء حيث كتب البعض قائلا إنه لا يصدق عينيه بسبب جرأة الفيديو، كما أشار آخرون إلى أنهم كانوا يحبونها ولكنها فقدت هذه المحبة بسبب تصرفاتها التي تظهر وكأنها تستميل الغرب والوسط الذي تعيش فيه حاليا دون مراعاة عادات وتقاليد العرب، من ناحية أخرى أعرب آخرون عن استيائهم بسبب نشر الفيديو وطلبوا بحذفه.

تابع البعض أن هذه ليست المرة الأولى التي تنشر مودل روز فيها مثل هذه الفيديوهات، وطالبوها بالمف عن الظهور بمثل هذه المواقف التي تسيء إليها، كما أوضح آخرون أنهم يطلبون لها الهداية فقط دون الرغبة في الخوض في مثل هذه الأمور.

وردت ليان عبد الله شقيقة مودل روز على الانتقادات التي طالتها، بعد نشر فيديو شقيقتها وهي ترقص بالبكيني، وطالبها البعض بنصحها حتى تتوقف عن مثل هذه التصرفات المشينة.

وكتبت ليان عبر حسابها على سناب شات: “ترى الذين يقولون انصحي أختك، ترى هي ليست صغيرة حتى تسمع كلامي، أنا قدمت نصيحة فقط ما بيدي شيء غير أن تصرفاتها ما تشملني بالأخير هي راشدة وكلامي ما يفيد لذلك لا أحد يقول لي كلميها كأن كلامي بيغير؟”

تابعت ليان عبد الله: “علي أدعي لها ربي يهديها فقط وأنتم نفس الشيء لا تعيبون على تصرفات أي شخص حتى لا يهديه ربي ويبتليكم، هي في أمريكا منذ سنوات والصاحب ساحب فعلا، نصيحة لا تعيبون على تصرف أحد حتى لا يبتليكم الله”.

ويذكر أن روز حصلت على حكم الخلع ضد زوجها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود في شهر آذار الماضي، بعد 5 سنوات زواج.

المصدر : وكالات



إقرأ المزيد