#شرطة_الموضة- بطلات "كيرة والجن" بإطلالات رسمية سوداء اللون في العرض الخاص
موقع فل فن -

أقيم العرض الخاص لفيلم "كيرا والجن" في الخميس 30 يونيو، احتفالا ببدء عرضه، وحرصت بطلات الفيلم، هند صبري ولارا سكندر وهدى المفتي على الحضور، واخترن أزياء رسمية باللون الأسود.

ارتدت هند صبري Blazer Dress أسود اللون ونسقته بطريقة Monochrome، أي أحادية اللون، مع Brallet أسود وحذاء أسود مطرز بفصوص لامعة، واكتفت بمكياج بسيط بألوان طبيعية تظهر ملامح وجهها.

وتقدم هند صبري في الفيلم شخصية "دولت فهمي" الفتاة الصعيدية التي ضحت بسمعتها من أجل إنقاذ "عبد القادر شحاتة" من حكم الإعدام بسبب انضمامه لجماعة "اليد السوداء" المسئولة عن قتل المسئولين الإنجليز في مصر إبان الاحتلال عقب ثورة 1919.

أما لارا اسكندر فارتدت بدلة سوداء أنيقة من تصميم زهير مراد من مجموعته Resort 2022، وتركت شعرها ينسدل مع مكياج بسيط على طريقة No Makeup Makeup.

وتقدم لارا شخصية "الكسندرا" وهي لم تذكر في الرواية المقتبس عنها أحداث الفيلم.

واختارت هدى المفتي إطلالة متمردة، تمزج بين روح الشباب العصري والرسمية، فاختارت بدلة مكونة من Vest فقط على بنطلون واسع، من تصميم العلامة التجارية اللبنانية Room one.

وتقدم هدى شخصية "نرجس" وأيضا لم يتم ذكرها في الرواية.

وحقق فيلم "كيرة والجن" في أول أيام عرضه 3,875,282، أي 4 ملاييين جنيه.

و"كيرة والجن" بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

وفيلم "كيرة والجن" يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة مارس 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

اقرأ أيضا:

سيمون توجه رسالة غامضة: لما تعيا وتموت إيه اللي هينفعك

تشاءمت النساء منه كطبيب وباع سيارة عبد الناصر في أزمة مالية … حكايات من حياة عزت أبو عوف

رقص يسرا وشيماء سيف مع تامر حسني في حفل زفاف ابن جمال العدل (فيديو)

"كيرة والجن" يحقق 4 ملايين جنيه في أول أيام عرضه

لا يفوتك: كيف تتم المشاهد الحميمة في هوليوود؟ حوار "في الفن" مع منسقة المشاهد الحميمة ريبيكا جوهانسن (1)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5



إقرأ المزيد