سارة عبد الرحمن لـ "في الفن" : ياسمين في "ريفو" تشبهني في هذا الأمر واستغرقت 3 أسابيع لتعلم الباتيناج
موقع فل فن -

لفتت الفنانة سارة عبد الرحمن الأنظار إليها من خلال تجسيدها لشخصية "ياسمين" في مسلسل "ريفو" الذي حقق نجاحا كبيرا منذ عرضه ونال أبطاله إشادات كثيرة.

وعرض مسلسل "ريفو" حصريا عبر منصة Watch It، وأعاد الجمهور إلى فترة التسعينيات والفرق الموسيقية التي تكونت وقتها ولم تعد موجودة الآن ليأخذنا في رحلة في عالم فرقة "ريفو" الغنائية وما حدث لأعضائها بعد مرور السنين.

نرشح لك: عفروتو يرفض القفز من المسرح: النقابة هتوقفني (فيديو)

موقع FilFan.com التقي بسارة عبد الرحمن وتحدثت عن كواليس تجربة "ريفو" وصعوبات تجسيد شخصية "ياسمين" وذكرياتها مع التسعينيات.

الخوف من ردود الأفعال حول تجسيد "ياسمين"

شخصية "ياسمين" تتسم بأنها مسيطرة وأحيانا شريرة فهل خشيت سارة عبد الرحمن من تجسيدها؟ حول هذا الأمر تقول سارة عبد الرحمن إنها لم تخش تجسيد شخصية "ياسمين" لأنها كممثلة تود تجسيد جميع الأدوار وتجربة شخصيات جديدة.

سارة عبد الرحمن

التحضيرات لشخصية "ياسمين"

جسدت سارة عبد الرحمن شخصية "ياسمين" في مرحلتين مرحلة التسعينيات أولا ومرحلة الألفينات فكيف جاءت التحضيرات لكل مرحلة؟ تقول سارة عبد الرحمن "التحضيرات لشخصية "ياسمين" كانت مع المخرج يحيى إسماعيل لنرى كيف كانت في مرحلة المراهقة ومرحلة الشباب وأخيرا مرحلة الأمومة".

هل أزعجت سارة عبد الرحمن ردود الأفعال حول شخصية ياسمين؟

"انتي شريرة".. "بنكرهك يا ياسمين"، وغيرها من التعليقات السلبية التي تلقتها سارة عبد الرحمن على شخصية "ياسمين" فهل أزعجها هذا الأمر؟ تقول سارة عب الرحمن "أعتبر كره الجمهور لياسمين مكسب في حد ذاته وهذا يعبر عن قدرتي على تجسيد تلك الشخصية من خلال القصة ككل".

كيف كانت التحضيرات مع تمارين الباتيناج؟

جاءت التحضيرات لشخصية "ياسمين" على مختلف الأصعدة وبخاصة تمارين المزلاج أو الباتيناج فكم استغرقت تلك التمارين من الوقت؟ تقول سارة عبد الرحمن " استغرقت نحو 3 أسابيع لتعلم الباتيناج لأنه يعتمد بكشل كبير على التوازن وكان الأمر صعبا بعض الشيء خاصة أثناء التصوير".

سارة عبد الرحمن

التشابه بين شخصية ياسمين وسارة

تتسم شخصية "ياسمين" في "ريفو" بالسيطرة وحب التملك وصفات أخرى فهل تتشابه مع شخصية سالرة عبد الرحمن؟ تقول سارة عبد الرحمن " شخصية ياسمين تشبهني في حب المزيكا وحب التسويق نظرا لعملي من قبل في مجال الإعلانات".

أصعب مشهد مرت به ياسمين

من وجهة نظر سارة عبد الرحمن لا يوجد في المسلسل يمكن أن يطلق عليه أصعب مشهد فلكل مشهد حالته وظروفه وصعوبته.
المطرب المفضل في التسعينيات

أعاد "ريفو" جمهوره لفترة التسعينيات وبالطبع كانت تلك الفترة مليئة بالمطربين الذين تركوا بصمتهم فمن هو المطرب المفضل لسارة عبد الرحمن؟ تقول سارة إنها تفضل المطربة سيمون في تلك الفترة.

أداء أمير عيد من وجهة نظر ركين سعد

سارة عبد الرحمن من محبي أمير عيد وفريق كايروكي وأغنياتهم في المسلسل وتقول عن أداء أمير عيد " أمير ممثل شاطر وكنت سعيدة بالتمثيل معاه لأن أغلب مشاهدي معاه".

كواليس ريفو

تقول سارة عبد الرحمن إن كواليس العمل كانت مليئة بالحب وأن جميع العاملين في المسلسل يتسمون بالروح الجميلة وهذا ما ظهر أمام الشاشة مضيفة "دايما كنت بروح التصوير وأنا متحمسة وقادرين نستمتع بالتجربة لحد دلوقتي".

توقعات النجاح لـ"ريفو"

نجاح "ريفو" فاق التوقعات منذ عرض حلقاته الأولى فهل كانت سارة تتوقع هذا النجاح؟ تقول سارة "أنا شخص لا أتوقع شيء لكن بركز في شغلي لحد النهاية وبعد ما يتعرض العمل بشوف ردود الأفعال علشان أحسن من أدائي".

جديد سارة عبد الرحمن

تنتظر سارة عبد الرحمن عرض فيلم قصير بعنوان "الانترفيو" من إخراج هند متولي.

اقرأ أيضا:

سيمون توجه رسالة غامضة: لما تعيا وتموت إيه اللي هينفعك

تشاءمت النساء منه كطبيب وباع سيارة عبد الناصر في أزمة مالية … حكايات من حياة عزت أبو عوف

رقص يسرا وشيماء سيف مع تامر حسني في حفل زفاف ابن جمال العدل (فيديو)

"كيرة والجن" يحقق 4 ملايين جنيه في أول أيام عرضه

لا يفوتك: كيف تتم المشاهد الحميمة في هوليوود؟ حوار "في الفن" مع منسقة المشاهد الحميمة ريبيكا جوهانسن (1)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5



إقرأ المزيد