أكثر تطبيق يطلبه من Bsiness Echoes حاملو آيفون
بزنس ايكوس -

ضمن سياق الاخبار الخاصة بعالم التطبيقات التي ينشرها موقع Business Echoes ونزولاً عند رغبة الكثير من مستخدمي آيفون، فإننا سنعرفكم اليوم على تطبيق يساعدكم على تحميل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب، بالاضافة الى إمكانية تنزيل الاغاني عن طريق فتح موقع الأغنية.

ولكن قبل تعريفكم بتطبيق اليوم، نود أن نلفت إنتباهكم الى أن تطبيق يوتيوب على نظام iOS أتاح مُؤخراً ميزة تحميل المقاطع من داخل التطبيق، إلا أن هذه الميزة لديها قيود، بحيث أنها لا تدعم تحميل جميع مقاطع الفيديو، وأيضاً لا يتم الاحتفاظ بمقاطع الفيديو إلا داخل التطبيق نفسه، حيث لا يتم حفظ ما جرى تحميله على الهاتف.

والآن دعونا نعود الى تطبيق FoxFM المُتاح مجاناً على متجر App Store، والذي يدعم جميع أجهزة iOS بما في ذلك iPhone وiPad وiPod touch.

رغم أن هدف هذا التطبيق هو تحميل الملفات الخاصة بكم من الخدمات السحابيّة، إلا أنه بإمكانكم استخدامه كأداة لتحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب مُباشرة على هاتفكم، حيث أنه يسمح لكم بتحميل جميع مقاطع الفيديو بالجودة المُرادة، وكذلك حفظ الفيديو في تطبيق الصور الخاص بكم.

  • والآن كيف يعمل التطبيق؟

لمعرفة كيفيّة استخدام التطبيق اتبعوا الخطوات الآتية

  • افتح تطبيق FoxFM، ومن ثم قُم بالضغط على المتصفح أو الـ Browser في قائمة التطبيق الرئيسيّة.
  • قم بالدخول من خلال الـ Browser الى صفحة موقع يوتيوب وإبحث عن الفيديو أو الاغنية التي تريد تنزيلها
  • فور فتح صفحة الفيديو سيتم تشغيله، وستظهر لك رسالة منبثقة، اضغط هنا على زر Download
  • سيتم عرض جميع الجودات المُتاحة للتحميل لهذا المقطع، إلى جانب إمكانيّة تحميل الملف الصوتي فقط من هذا الفيديو وذلك عند النقر على خيار Audio File – MP3.
  • مُباشرة بعد اختيار الجودة المُرادة سيتم تحميل المقطع، وستتمكن من رؤية التقدم في عملية ..

    إقرأ المزيد