خليك بالبيت وتعرّف على HUAWEI P40 مع Celia والمزيد
بزنس ايكوس -

كشفت شركة هواوي عن سلسلة هواتف P40 الجديدة وذلك عبر مؤتمر بثته على شبكة الإنترنت، بعد أن كان من المفترض انعقاده في العاصمة الفرنسية، باريس، إلا انه وبسبب إنتشار فيروس كورونا حول العالم وإلتزاماً منها بسياسة خليك بالبيت أو Stay Home إكتفت هواوي بخطوة إطلاق الهواتف عبر الإنترنت.

مفاجآت عديدة حملها المؤتمر إن لناحية عدد الهواتف أو لناحية الميزات التي تحملها أو حتى لناحية الخدمات التي كشفت عنها اليوم الشركة الصينية.

فمثلاً أعلنت هواوي اليوم عن إنضمام فرد جديد لعائلة P40 وهو هاتف هاتف ـ+HUAWEI P40 Pro الى جانب هاتفي P40 برو و P40، لتصبح عائلة هواتف P40 مؤلفة من 3 أفراد.

كما أعلنت هواوي عن Celia وهو مساعد افتراضي خاص بالأجهزة التي تنتجها الشركة يقوم بمساعدة المستخدمين بما يطلبونه بمجرد مناداته بعبارة Hey celia، وبالإضافة الى ذلك زودت هواوي هواتفها الجديدة بميزة غريبة من نوعها تحمل إسم Remove Passerby تمنع الأشخاص المتطفلين أو الذين يدخلون الى كادر الصورة بالخطأ من الظهور بالصورة بعد إلتقاطها.

كما تملك كاميرا هاتف ـ+HUAWEI P40 Pro القدرة على عمل زوم للصورة حتى 100 مرة، بالإضافة الى قدرتها على عمل زوم للصوت، ما يعني انه ستتمكنون من خلال الميزة إلتقاط الصوت في الفيديو حتى لو كان الصوت بعيد عن الهاتف.

وفي خطوة تؤكد أن الشركة تعمل بخطى ثابتة على خلق خدمات خاصة بها، أعلنت هواوي أن هواتفها الجديدة ستأتي مزودة بخدمة تحمل إسم Me Time وهي تسمح لحاملي الهواتف بالتواصل فيما بينهم عبر الفيديو.

ميزات عديدة تحملها الهواتف الـ 3 من عائلة هواوي P40، حيث سنتطرق تباعاً لجميع تفاصيل هذه الهواتف من الشكل الى الالوان مروراً بالكاميرات وصولاً الى محتوياتها الداخلية، إلا اننا سنقدم لكم بالتالي لمحة سريع عن بعض المواصفات التي تأتي بها:

هاتف ـ+HUAWEI P40 Pro

  • إقرأ المزيد