حفل Met GALA إطلالات بقمة الغرابة
سي أن بي سي -

انطلق حفل الموضة الأقوى عالمياً ميت غالا «Met Gala» لعام 2021 وقد تألقت الكثير من النجمات بإطلالات متنوعة بين الأجمل والأغرب وذلك في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك.

الثيم الخاص بالحفل تمحور حول هوية الأزياء الأميركية والتي شهدت تغييرا بشكل كبير على مدار السنوات الماضية، وظهرت النجمات بتصاميم من توقيع بيوت أزياء أمريكية أو مستوحاة من أزياء نجمات هوليود أو ربما ترمز لبعض الرموز التاريخية الأمريكية.

ميزة الحفل أنه يقدّم فرصة لإطلاق العنان وكسر القيود بعالم الموضة، وارتداء تصاميم مُبتكرة وغير تقليدية، وهذا ما جسدته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي صدمت الجمهور حين ظهرت بلباس يقال إنها استوحته من طليقها كاني ويست حيث ارتدت الأسود من رأسها إلى قدميها.

كما غطت وجهها بقناع أسود بشكل اثار العديد من والتعليقات الساخرة، حيث وصفها متابعوها بأنها من المخلوقات الأكثر شراسة التي تمشي على هذه الأرض.

ومن الوجوه التي ينتظرها جمهور ميت غالا بشغف هي نجمة البوب ريانا والتي قد تألقت في فستانها الأسود المنفوخ الذي يشبه المعطف في حين أطلت المغنية الشابة بيلي إيليش بفستان النود من أوسكار دي لارنتا والذي رجح البعض أنه مستوحى من إطلالات مارلين مونرو.

يشار إلى حفل Met Gala على إنه حفل الأوسكار في عالم الموضة ومضى على إطلاقه 73 عاماً ويُعقد في متحف متروبوليتان للفنون والذي يهتم بجمع التبرعات لمعرض أزياء سنوي برعاية معهد الأزياء الأميركي.



إقرأ المزيد