فاوستينو أسبريا يهاجم زيدان بسبب وضع خاميس
سبورت 360 -

تتواصل الانتقادات القادمة من كولومبيا في اتجاه مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان ، بسبب وضع النجم خاميس رودريجيز مع نادي العاصمة واقتراب رحيله في اتجاه الدوي الإنجليزي الممتاز خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

وهاجم الدولي الكولومبي السابق فاوستينو أسبريا زيدان في مقابلة له مع شبكة “ESPN” حيث قال “عندما قام ريال مدريد بشراء خاميس مقابل 80 مليون يورو كان ذلك بسبب تسجيل وصناعة الأهداف في كأس العالم (2014) ، لكن إذا كانت الصفقة فقط بسبب أن اللاعب سيتحول إلى علامة تجارية ناجحة فمن الأفضل له حزم أمتعته والرحيل للعب كرة القدم في مكان آخر” .

وأضاف فاوستينو أسبريا قائلاً “خاميس ليس علامة تجارية ناجحة ، هو فقط يجيد تسجيل وصناعة الأهداف ، ماذا يريدونه أن يفعل ليكون مقنعاً ؟ أن يسترجع نفس عدد الكرات التي يسترجعها كاسيميرو ! خاميس رودريجيز ليس اللاعب الذي يمكنه القيام بذلك” .

وواصل أسطورة الكرة الكولومبية حديثه قائلاً “فقط إمنح خاميس فرصة لعب 3 أو 4 مباريات بشكل متتالي وإذا لم يكن مقنعاً أو ظهر بشكل سيء يمكنك آنذاك بيعه إلى فريق آخر أو إرساله للفريق الرديف حتى ، لكن امنحه الفرصة أولاً قبل أن تخرجه من حساباتك بهذا الشكل ، خاميس كان يلعب جيداً في أول موسم مع أنشيلوتي لأنه حصل على فرصة كافية والعكس تماماً حدث بعد تعيين زيدان ولا أعتقد أن ذلك كان صدفة” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس