رسمياً .. إيكاردي يعود إلى لائحة منتخب الأرجنتين
سبورت 360 -

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن لائحة منتخب التانجو المكونة من 20 لاعباً التي ستخوض مباراتي شهر يونيو الوديتين والتي شهدت عودة هداف إنتر ميلان ماورو إيكاردي لتمثيل المنتخب بعد غياب يقارب الـ 4 سنوات .

ولم تشهد لائحة المنتخب الأرجنتيني أي مفاجآت تذكر حيث تم استدعاء جميع النجوم ابتداءً من سيرجيو روميرو في حراسة المرمى وخافيير ماسكيرانو في الدفاع، لوكاس بيليا في وسط الميدان ورباعي خط الهجوم ليونيل ميسي، جونزالو هيجواين، أنخيل دي ماريا وباولو ديبالا .

لائحة الأرجنتين

وعلى الرغم من عدم وجود أي شيء رسمي حتى الآن لكن جميع وسائل الإعلام الأرجنتينية أكدت أن خورخي سامباولي هو الذي وضع خيارات اللائحة ، حيث أنه سيلتحق بتدريب المنتخب الأرجنتيني مباشرة بعد خوض مباراة الجولة 38 من الدوري الإسباني مع إشبيلية مساء السبت أمام أوساسونا .

ومن المنتظر أن يوقع خورخي سامباولي على عقد يمتد لسنتين مع الاتحاد الأرجنتين خلال الأسبوع المقبل ، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع إشبيلية والذي يبلغ 1.5 مليون يورو من أجل خلافة إدجاردو باوزا المقال من منصبه قبل شهرين .

وسيرحل منتخب الأرجنتين لمواجهة البرازيل ودياً على ملعب ملبورن في أستراليا يوم 9 يونيو المقبل في أول حضور للمدرب خورخي سامباولي ، قبل الانتقال إلى سنغفورة لمواجهة المنتخب المحلي يوم 13 من نفس الشهر .