فينجر يجدد عقده مع آرسنال الأسبوع المقبل
سبورت 360 -

أصبح آرسين فينجر أقرب من أي وقت مضى لتجديد عقده مع آرسنال ، حيث أن المدرب الفرنسي توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي على البقاء مع قبول بعض التغييرات على مستوى الإدارة الرياضية وإعادة هيكلة المناصب داخل النادي .

وحسب صحيفة “ديلي ميرور” فإن فينجر وافق على شرط إدارة آرسنال باستحداث بعض المناصب وإجراء تعديلات على مستوى هيكلة الإدارة الرياضية وبالتالي سيجدد عقده لموسم آخر على رأس النادي ، لكن القرار لن يأخذ صبغة الرسمية إلا بمصداقة مجلس الإدارة على القرار في اجتماعه بعد مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي .

ومن المنتظر أن يتم تعيين مدير تعاقدات داخل النادي بعد رفض فينجر لاستحداث منصب المدير الرياضي الذي يمكن أن يأخذ أغلب صلاحياته ، إضافة إلى تعيين مدير لوجستيك وتجهيز ومشرف على التنسيق وآخر لجمع المعلومات الطبية من أجل مساعدة فينجر على تحسين مستويات الفريق .

وكذلك وافق فينجر على اقتطاع 20 مليون جنيه استرليني من ميزانية الميركاتو الصيفي المقبل لتعويض الخسائر المادية التي سيتسبب بها غياب آرسنال عن دوري أبطال أوروبا ، وبذلك سيكون فينجر مطالباً بتدعيم جميع مراكز الفريق بميزانية ستبدأ بـ 60 مليون يورو قابلة للزيادة في حالة بيع أحد اللاعبين .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس