فالفيردي : نركز على الكلاسيكو وميسي جاهز للتحدي
سبورت 360 -

ظهر مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي أمام سوائل الاعلام من أجل تقديم مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد على ملعب كامب نو، حيث تحدث عن استعدادات الفريق الكتلوني لخوض المباراة وعن أخبار الميركاتو الصيفي الجاري .

وتحدث فالفيردي عن مواجهة ريال مدريد الثانية في أقل من أسبوعين حيث قال “يمكن أن نأخذ بعض الاشارات من مباراة ميامي الودية لكن لا يمكن أن تكون مرجعاً، نحن هنا نتحدث عن لقب رسمي وعن مباراة بأهمية كبيرة وهنا الفرق” .

وعن أخبار الميركاتو واقتراب النادي من التعاقد مع باولينيو قال فالفيردي “نحن وسط سيل من الأخبار وهذا طبيعي لأننا خلال فترة الميركاتو لكننا نركز على المباراة أكثر من أي شيء آخر .. باولينيو ؟ ليس لدي أي علم بوصوله، أعتقد أنه رفقة فريقه الآن في الصين” .

وتحدث فالفيردي عن إمكانية تعويض نيمار في أول مباراة رسمية حيث قال “دولوفيو؟ لدينا مواجهة واحدة فقط يمكن أن نعتبرها مرجعاً له وهي أمام شابيكوينسي في كاس خوان جامبر، لكن وإلى جانب جيرارد (دولوفيو) لدينا العديد من الخيارات لتعويض نيمار أمام ريال مدريد” .

وعن جاهزية نجم الفريق ليونيل ميسي قال فالفيردي “أرى ميسي في حالة جيدة جداً، هو مركز ومستعد من أجل تقديم الأفضل ابتداءً من واجهة ريال مدريد، قدم جولة تحضيرية ممتازة على جميع الأصعدة ونأمل أن نحظى بأفضل ما لديه” .

وعاد فالفيردي للحديث عن انتقال نيمار حيث قال “هناك أرقام لا يمكن تصورها، لا أحد يصدق دفع مبلغ 222 مليون يورو من أجل التعاقد مع لاعب واحد، لكن علينا أن نتكيف مع هذه الأرقام المرعبة في كرة القدم حالياً” .