السوبر الإيطالي .. نقاط تلفت النظر لمواجهة يوفنتوس ولاتسيو
سبورت 360 -

تقام مساء الأحد مواجهة كأس السوبر الإيطالي المقامة على ملعب “الأولمبيكو” في العاصمة روما والتي تجمع بطل الثنائية يوفنتوس مع وصيف الكأس لاتسيو.

ولا تعتبر المواجهة بين يوفنتوس ولاتسيو هي الأبرز على الساحة الأوروبية يوم الأحد في ظل الالتفات لكلاسيكو إسبانيا بين برشلونة وريال مدريد.

وقبل انطلاق السوبر الإيطالي بين الفريقين التوريني والعاصمي هنالك بعض النقاط يجب الالتفات إليها، وهي

سيطرة واضحة ليوفنتوس .. لكن !

في المواجهات الأخيرة واجه يوفنتوس صعوبات كبيرة على أرض الملعب بسب الإمكانيات الكبيرة للاتسيو إلا أن نهاية كل مباراة يتم التأكيد على أن فوز الأول أمرٌ مؤكد.

تفوق واضح ليوفنتوس على لاتسيو في المواجهات الأخيرة

يوفنتوس حقق الفوز في المباريات العشر الأخيرة أمام لاتسيو في كل البطولات سواء الدوري أو الكأس أو السوبر، وفي نفس الوقت سجل 20 هدفاً ولم يتلقى أي هدف، وفي نفس الوقت تعادل مرة واحدة في أخر 14 مباراة وحقق 13 فوزاً وسجل 30 هدفاً وتلقى ثلاثة أهداف فقط.

الأرقام والانتصارات وعدد الأهداف المسجلة والتي تلقاها تؤكد بأن كعب يوفنتوس يعلو دائماً على لاتسيو، لكن ما يحدث داخل الملعب يشير إلى إمكانية فوز النسور في أي مباراة.

صفقة كيتا بالدي .. إلى أين ستذهب ؟

يعتبر المهاجم الإسباني ونجم لاتسيو كيتا بالدي من أكثر الأسماء التي تم التحدث عنها في إيطاليا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والسبب الأول عناد لاتسيو ورئيسه كلاوديو لوتيتو.

كيتا بالدي منذ البداية أعلن عن رغبته بارتداء قميص يوفنتوس لكن الأخير لم يقدم حتى الآن العرض المطلوب من قبل لاتسيو، الأول يفسر ضعف العرض بسبب بقاء عام واحد على انتهاء عقده بينما يرى الثاني بأن أسعار اللاعبين ارتفعت.

كيتا بالدي .. أين سيذهب ؟!

لاتسيو يطلب 25 مليون يورو بينما الفرق بين الطلب وعرض يوفنتوس اكثر من 10 ملايين يورو، وبالرغم من أن عدة أندية مثل ميلان وإنتر ميلان وبشكلٍ أقل نابولي وليفربول وإيفرتون اهتمت باللاعب إلا أنه يرفض حتى الان الانتقال إليهم رغم رغبة لوتيتو ببيعه لأحدهم.

لكن في النهاية اللاعب قد يرحل إلى يوفنتوس في ظل رغبة الطرفين خاصة أن مدرب لاتسيو سيموني إنزاجي استبعده من قائمة الفريق لكأس السوبر.

يوفنتوس يعاني من مشكلة ميلان 

في الأسابيع الماضية تحدثت وسائل الإعلام عن إمكانية فشل انتقال الثنائي لوكاس بيليا وليوناردو بونوتشي من لاتسيو ويوفنتوس إلى إي سي ميلان بسبب عدم تقديم الضمانات البنكية.

يوفنتوس الآن يعاني من نفس المشكلة في صفقة النجم الإيطالي دومينيكو بيرنارديسكي القادم من فيورنتينتا مقابل 40 مليون يورو، ولذلك اللاعب لن يشارك في كأس السوبر.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس



إقرأ المزيد