NBA .. كافالييرز يحقق الانتصار الثالث عشر على التوالي
سبورت 360 -

إنه المرشح الأول برأيي للفوز بهذه الجائزة ، قد تقولون إن رأيي متحيز لأنه صديقي ولكن هذا فعلاً ما أراه، انظروا إلى ما يفعله مؤخراً !

ليبرون جيمس أثنى على مجهودات صديقه دواين ويد ورأى أنه الأكثر استحقاقاً حتى الآن لنيل جائزة أفضل لاعب احتياطي بدوري السلة الأمريكي للمحترفين.

وكان “الفلاش” قد بدأ أول 3 مباريات مع فريقه الجديد كليفلاند كافالييرز كأساسي، قبل أن يطلب من المدرب تايرون لو نقله للبدء من دكة البدلاء، ويبدو أن ذلك القرار كان في مصلحة الجانبين، إذ يواصل ويد الإسهام بشكل فعال في انتصارات فريقه التي وصلت إلى 11 فوزاً متتالياً حتى الآن، بمعدلات (11.4 نقطة ، 3.8 ريباوند ، 3.9 أسيست).

بطبيعة الحال لا زال الوقت مبكراً على الحكم في أمر كهذا مع انقضاء قرابة ربع الموسم فحسب، لكن سعي ويد وراء الفوز بهذه الجائزة يتطلب منافسة أسماء متمرّسة في المشاركة كبديلة مثل أندريه إيغودالا أو إيريك جوردن احتياطي الروكتس الذي فاز بها في الموسم الماضي، ويبدو عازماً على الفوز بها مجدداً مع معدلات 19.4 نقطة – 2.1 ريباوند – 2.6 أسيست خلال الموسم الحالي.

من جانبه قد يفقد تايريك إيفانز لاعب ممفيس فرصته في الفوز بالجائزة بعد أن كان أبرز مرشح لها (17.9 نقطة – 5 ريباوند – 3.9 أسيست)، وذلك بعد أن بدأ مدربه الجديد يشركه كلاعب أساسي في آخر 3 مباريات لفريقه.



إقرأ المزيد