سيبايوس أحرج أسينسيو أمام بوروسيا دورتموند
سبورت 360 -

كشفت صحيفة “AS” الإسبانية والمقربة من أندية العاصمة، عن أن انخفاض مستوي النجم الشاب ماركو أسينسيو جناح نادي ريال مدريد في الفترة الأخيرة، يسبب قلق كبير للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويعد الشاب ماركو أسينسيو البالغ من العمر 21 عاماً، من أبرز لاعبي القارة العجوز “أوروبا”، بعد مستواه المبهر مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ومساعدة الفريق على تحقيق لقبين الليجا ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن ماركو أسينسيو كان من أفضل لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني، بعد تسجيله 4 أهداف في بطولة الليجا مع بداية الموسم الجاري، ولكن تدني مستواه في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ للغاية.

وأشارات إلى أن تدني مستوى النجم الشاب المتألق ماركو أسينسيو في الفترة الأخيرة، يسبب ذلك قلق للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، خاصة مع عقمه التهديفي في الست مباريات الأخيرة.

يذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني، يعانى هذا الموسم من مستوى باهت ونتائج سيئة، بعد احتلاله المركز الرابع حتى الأن في بطولة الليجا، بالإضافة إلى التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في المركز الثاني، خلف توتنهام الإنجليزي.



إقرأ المزيد