تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام المصري
سبورت 360 -

يرى علاء عبدالغني نجم الزمالك السابق ومدربه المساعد سابقا، أن إيهاب جلال المدير الفني الحالي للفريق لديه مقومات النجاح في القلعة البيضاء.

ويتولى إيهاب جلال تدريب الزمالك، علما بأنه خاض أول مباراة رسمية له كمدرب للابيض أمام الأهلي وفاز الأخير 3-0 في الجولة الـ 17 للدوري المصري الممتاز، بعد أقل من 48 ساعة على توليه تدريب الفريق رسميا.

وقال عبدالغني في تصريحات خاصة لـ “سبورت360” إنه متفائل بوجود إيهاب جلال، مشيرا إلى أنه مرشح للنجاح مع الفريق، بشروط أهمها أن يتوفر له المناخ المناسب من استقرار إدارية وأجواء تساعده على العمل.

وأضاف أيضا أن مهمة جلال في الوقت الحالي نفسية بقدر ما هي فنية، معتبرا أن نجم الإسماعيلي السابق لديه خبرات تمكنه من أن يصبح على مقربة من جميع اللاعبين، خلافا لسابقه نيبوشا الذي كان لا يفرض العدالة بين اللاعبين.

Alaa-abdelghany

وأوضح أنه كان يعلم بأن نيبوشا يفصل بين لاعبي الفريق الأساسيين والاحتياطيين في التدريبات وهو ما يسبب إحباطا شديدا للاعبين الذين يخرجون من حساباته، ويخلق أجواءً سلبية الأمر الذي جعل بعض اللاعبين لا يتمنون التوفيق لمنافسيهم في نفس المركز.

وتابع: “على العكس تماما، عندما تكون الأجواء إيجابية وودية في الفريق بين اللاعبين والجهاز الفني، مثلما حدث في وقت فيريرا إذ كان الجميع سواء أساسي أو بديل هدفه الرئيسي هو فوز الفريق بصرف النظر عمن يشارك”.

وأضاف أيضا: “عندما يتسلح المدرب بالنتائج وبدعم الجماهير التي تثق فيه، فإنه يضع قدمه على طريق النجاح”.

كما شدد المدرب المساعد السابق للزمالك الذي عمل مع عدة مدربين سابقا على أنه من الضروري ألا يقوم الإعلام “الزملكاوي” بتضخيم قيمة نجوم الفريق الأبيض، وصناعة أساطير منهم دون بطولة حقيقية على أرض الواقع.



إقرأ المزيد