مكاتب المراهنات ما زالت تثق في ريال مدريد أكثر من برشلونة !
سبورت 360 -

لا شك أن ريال مدريد يعيش أوقات عصيبة في الموسم الحالي بعد تراجعه إلى المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإسباني خلف برشلونة المتصدر بفارق 16 نقطة، فالفريق الذي سيطر على إسبانيا وأوروبا الموسم الماضي أصبح يتعثر بشكل مستمر حتى أمام خصوم متواضعين.

في المقابل يعيش برشلونة أزهى عصوره منذ 3 أعوام، حيث استعاد الفريق توازنه مع المدرب إرنستو فالفيردي الذي لم يتلقى أي هزيمة منذ مباراتي كأس السوبر الإسباني، وأصبح مرشحاً للفوز بالثلاثية مرة أخرى بعد أن كان الجميع يتحدث عن انتهاء عصر البرسا في الصيف الماضي.

ورغم أن الفارق واضح جداً بين وضع الغريمين هذا الموسم، إلا أن شركات المراهنات لها رأي آخر في هذه المسألة، فهي ما زالت تثق بشكل أكبر في ريال مدريد وتضع رهان قليل جداً على فوزه، بينما يكون الرهان كبيراً للخسارة أو التعادل.

الرهان على خسارة ريال مدريد أمام فياريال يوم غد السبت يبلغ 10 يورو لكل يورو، أي أنك لو راهنت بمبلغ 100 يورو على فوز فياريال ستحصل على 1000 يورو في حال حدث ذلك، بينما يبلغ الرهان على فوز الريال 1.25 يورو لكل يورو فقط، أي أن مبلغ 100 يورو سيصبح 125 يورو فقط إن حقق رجال المدرب زين الدين الانتصار.

في المقابل، يبلغ الرهان على هزيمة برشلونة أمام ريال سوسيداد يوم الأحد القادم 6.5 يورو لكل يورو، في حين يبلغ الرهان على فوزه 1.44 يورو، أما الرهان على التعادل فيصل إلى 5 يورو لكل يورو.

هذه الأرقام توضح أن شركات المراهنات تتوقع فوز ريال مدريد بنسبة أكبر بكثير من برشلونة، ولمن لا يعرف، فإن مكاتب المراهنات هي أكثر جهة معنية بدراسة العوامل المحيطة في كل مباراة وظروف الناديين لأنها تريد دائماً من المراهنين أن يخسروا رهانهم لكي تجني هي الأرباح.

الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، بل يمتد إلى دوري أبطال أوروبا أيضاً، فالرهان على فوز ريال مدريد أمام سان جيرمان يبلغ 2.15 يورو لكل يورو، بينما يبلغ الرهان على فوز برشلونة في مباراة تشيلسي 2.20 يورو لكل يورو، وذلك على الرغم أن المواجهة التي سيخوضها الريال أصعب نسبياً من مباراة البرسا، وبالتالي هذا دليل آخر على أن الفريق الملكي ما زال يحظى بثقة شركات المراهنات بشكل أكبر من غريمه التقليدي.



إقرأ المزيد