كومباني يلعب في دوري الأبطال بعد غياب طويل
سبورت 360 -

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن اسم حارسه الذي سيبدأ لقاء الغد ضد بورتو البرتغالي بالدوري ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن يورجن كلوب أن مواطنه لوريس كاريوس هو حارس مرمى ليفربول الأول في جميع البطولات، حيث أعلن ذلك خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة التي ستجمعه مع بورتو البرتغالي غداً الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ ليفربول الموسم بسيمون مينولية كحارس أول، لكنه فشل في إثبات نفسه، ليقرر المدرب الألماني يورجن كلوب استدعاء مواطنه لوريس كاريوس من أجل حماية شباك ليفربول حتى نهاية الموسم على أقل تقدير.

وتألق الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول في أخر مبارتين خاضهما أمام ساوثهامتون وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، حيث خرج بشباك نظيفة في الفوز على ساوثهامتون، وتصدى لركلة جزاء كادت تحرم ليفربول من حصاد نقطة أمام توتنهام.

ويستقبل بورتو البرتغالي نظيره ليفريول الإنجليزي بالدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، غداً الأربعاء على ملعبه الدراجاو.

وينطلق دور الستة عشر ثمن النهائي من البطولة الأقوى والأهم أوروبياً دوري أبطال أوروبا، اليومالثلاثاء الذي يشهد لقاءات من العيار الثقيل أسفرت عنها القرعة في ديسمبر الماضي.

‏فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27



إقرأ المزيد