بوتشيتينو: استحقينا الفوز على يوفنتوس !
سبورت 360 -

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب أن فريقه ليفربول قد أثبت بالفعل أنه منافس جاد على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وذلك بعد أن استطاعوا هزم أفضل فريق في أوروبا من وجهة نظره هذا الموسم مانشستر سيتي.

يستعد ليفربول لمواجهة نظيره في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا غداً وهو بورتو، وقد أصبح إجبارياً على المشتركين في بطولة دوري أبطال أوروبا من الإنجليز أن يصبوا تركيزهم على البطولة القارية بعد أن اقترب مانشستر سيتي من حسم البطولة المحلية.

وقال يورجن كلوب بعدما سُئل عن امكانية المنافسة في دوري الأبطال: “أعتقد أن أفضل فريق في أوروبا هذا الموسم هو مانشستر سيتي، ولقد واجهناهم في مبارتين لذا فقد لعبنا في أعلى المستويات ونعلم مدى أهمية هذه المواجهات”.

“أعلم أن باريس سان جيرمان شيء مختلف هذا الموسم كذلك، ولكن تستطيع مقارنتنا بهم لأننا واجهنا مانشستر سيتي وهزمناه، هكذا تكون المقارنة”.

وفي تصريحات أخرى

أكد اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو بأنه سيقدم ما بوسعه لمساعدة زميله ونجمنا العربي المصري مجمد صلاح لضمان تفوق ليفربول على بورتو في مواجهة دوري أبطال أوروبا التي تجمع بين الريدز والفريق البرتغالي في ذهاب ثمن النهائي.

ويلاحظ جميع عشاق ليفربول والدوري الإنجليزي مدى انسجام روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح واتضح ذلك جلياً في المباراة الماضية بالبريميرليج عندما سجل فيرمينو الهدف الأول بصناعة من صلاح الذي استقبل هدية روبرتو ليسجل الهدف الثاني.

وقال فيرمينو عن مواجهة بورتو: ” نعلم جيداً أن مباراة الغد أمام بورتو ستكون قوية جداً من منظور تكتيكي وبدني”.

“إن بورتو فريق قوي جداً وسيتعين علينا أن نلعب بكل ما أوتينا من قوة لأن خبرة بورتو في دوري الأبطال كبيرة جداً ولن تكون مباراة الغد سهلة أبداً”.

وأضاف: “سنجعل حياتهم صعبة بالتأكيد ولكن لا أعلم عما إذا كانوا يخافون منا الآن أم لا”.

وعن رحيل كوتينيو قال: “بالطبع أثر فهو لاعب كبير، ولكننا استطعنا أن نستبدله فهذه مسؤوليتنا ووظيفتنا”.

أما كونه الهداف الثاني للبطولة خلف كريستيانو رونالدو فقال: “أركز فقط على لعب مباراة جيدة، لو قدمت مباراة جيدة سيصحبها تسجيل الأهداف”.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27



إقرأ المزيد